اليوم الاربعاء 08 إبريل 2020م
تركيا تستولي على شحنة إمدادات طبية متجهة إلى مالطاالكوفية الصحة اللبنانية: تسجيل 27 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 575الكوفية المغرب يسجل 58 إصابة جديدة بـفيروس "كورونا" ليصل العدد الإجمالي إلى 1242الكوفية 757 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة في إسبانياالكوفية "الديمقراطية": انهماك شعبنا بمكافحة كورونا لن يشغله عن الدفاع عن أرضهالكوفية وفاة قيادي فتحاوي بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يتخذ من مطار قلنديا مسرح تدريب لمحاكاة دفن نفايات "كورونا"الكوفية خاص|| "اشهد يا عالم علينا وعَ بيروت اشهد بالحرب الشعبية".. الشاعر أحمد دحبورالكوفية الذكرى الـ72 على استشهاده.. القائد عبد القادر الحسيني في سطورالكوفية الاحتلال يصادر جرارًا زراعيًا في بلدة الشيوخ شمال الخليلالكوفية خالد: "حواجز المحبة" مبادرة مهمة تؤسس لتطوير المقاومة ضد الاحتلالالكوفية أمريكا تتصدر عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالمالكوفية السلطات العمانية تعفو عن 599 نزيلًا في سجونهاالكوفية أردان: سنستخدم المروحيات لفرض حظر التجول اعتبارا من عصر اليوم بإسرائيلالكوفية بيل غيتس يعتزم تشييد 7 مصانع لإنتاج لقاحات جديدة للقضاء على كوروناالكوفية تصرف صادم من أطباء بالعراق داخل غرفة عمليات بسبب بكورونا!الكوفية غوتيريش يدين قصف مستشفى في العاصمة الليبية طرابلسالكوفية تفشي وباء كورونا يتصدر الصحف العربيةالكوفية 3 أسرى يدخلون عامهم الـ 19 على التوالي في سجون الاحتلالالكوفية نقيب الاطباء العراقي: كورونا باق وقد يعود في الخريف القادمالكوفية

وزارة الاقتصاد الفلسطينية توقف توريد منتجات إحدى الشركات الإسرائيلية

11:11 - 25 مارس - 2020
الكوفية:

رام الله: أوقفت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأربعاء، توريد منتجات شركة "تنوفا" الإسرائيلية للسوق الفلسطينية، بعد إصابة أحد عمالها بفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة، أنها أوقفت توريد المنتجات، للسوق الفلسطينية، بعد إصابة أحد العمال بالفيروس، بالإضافة إلى إدخال 15 عاملًا آخرين للحجر الصحي.

وأشارت الوزارة إلى أن طواقمها تحاول سحب منتجات الألبان من خط انتاج مصنع "ألون هتبور" المشكوك فيه حفاظاً على صحة وسلامة المستهلك.

وأكدت الوزارة، على أن المورد لمنتجات تنوفا إلى السوق الفلسطيني توقف عن توريد كميات جديدة لمدة خمسة ايام تبعاً للتدابير الصحية المعمول بها.

بدورها، دعت الوزارة المواطنين  الاكتفاء باستهلاك المنتجات الوطنية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق