اليوم الاربعاء 08 إبريل 2020م
عاجل
  • الحكومة المصرية: إجراءات الحد من انتشار قيروس كورونا يتوافق مع تطور الأوضاع
  • رئيس الوزراء المصري: أعداد المصابين بكورونا تحت السيطرة حتى الآن
  • الحكومة المصرية: مصر ما زالت في الحدود الآمنة فيما يتعلق بانتشار كورونا
  • حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديجول تعود للميناء للاشتباه في وجود حالات كورونا
الحكومة المصرية: إجراءات الحد من انتشار قيروس كورونا يتوافق مع تطور الأوضاعالكوفية رئيس الوزراء المصري: أعداد المصابين بكورونا تحت السيطرة حتى الآنالكوفية الحكومة المصرية: مصر ما زالت في الحدود الآمنة فيما يتعلق بانتشار كوروناالكوفية الديمقراطية: رش الاحتلال للأراضي الزراعية بالمبيدات جريمة إسرائيلية غير مبررةالكوفية حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديجول تعود للميناء للاشتباه في وجود حالات كوروناالكوفية تأثير فيروس كورونا على العنف الأسريالكوفية تأثير فيروس كورونا على أصحاب الأمراض المزمنةالكوفية مشروع لإنتاج بديل سكر آمن من نبات الاستيفياالكوفية سنغافورة تضع خطة لتحويل أسطح ساحات انتظار سيارات إلى مزارع حضريةالكوفية قطر تسجل 153 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 2210 حالاتالكوفية ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إسرائيل إلى 72 حالة وفاةالكوفية تركيا تستولي على شحنة إمدادات طبية متجهة إلى مالطاالكوفية الصحة اللبنانية: تسجيل 27 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 575الكوفية المغرب يسجل 58 إصابة جديدة بـفيروس "كورونا" ليصل العدد الإجمالي إلى 1242الكوفية 757 وفاة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة في إسبانياالكوفية "الديمقراطية": انهماك شعبنا بمكافحة كورونا لن يشغله عن الدفاع عن أرضهالكوفية خاص|| "اشهد يا عالم علينا وعَ بيروت اشهد بالحرب الشعبية".. الشاعر أحمد دحبورالكوفية الاحتلال يتخذ من مطار قلنديا مسرح تدريب لمحاكاة دفن نفايات "كورونا"الكوفية وفاة قيادي فتحاوي بفيروس كوروناالكوفية الذكرى الـ72 على استشهاده.. القائد عبد القادر الحسيني في سطورالكوفية

فرض حظر التجول في الخليل

16:16 - 26 مارس - 2020
الكوفية:

الخليل: أعلنت الحكومة الفلسطينية، اليوم الخميس، فرض حظر التجول في محافظة الخليل، وذلك في إطار الجهود لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصارد محلية، أنه جرى إعلامهم عن طريق مكبرات الصوت بفرض منع التجول على بلدة اذنا في محافظة الخليل حتى إشعار أخر، بما في ذلك البقالات والمخابز.

وكان الناطق باسم حكومة رام الله، إبراهيم ملحم، قد أعلن صباح يوم الخميس، عن ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا إلى 15 إصابة في بلدة بدو بضواحي القدس، بينهم طفلان نقلت لهم العدوى من العمال الفلسطينيين.

وقال ملحم خلال الإيجاز الصحفي، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين يصل إلى 84 إصابة 9 إصابات منهم في قطاع غزة، فيما سجلت حالة وفاة واحدة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق