اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

بدم بارد..

قتل شقيقه شنقاً: تفاصيل جديدة بجريمة رفح المروعة

05:05 - 06 إبريل - 2020
الكوفية:

رفح: لقي مواطن فلسطيني مصرعه مساء أمس الأحد، شنقاً في شمال محافظة رفح.

وأعلنت شرطة غزة في ساعة متأخرة من مساء أمس، تفاصيل جديدة متعلقة بوفاة المواطن، فخلافاً لما أعلنه الناطق باسم شرطة غزة في الساعات الأولى من الكشف عن الجريمة بأن الحادثة توحي بأنها عملية انتحار، لاحظ المحققون أن ثمة شبهات جنائية وراءها.

وسرعان ما باشرت التحقيق مجددا، حتى تم التأكد من أن ما حدث جريمة قتل، راح ضحيتها الشاب( خ- ح)، حيث قتل على يد شقيقه (س –ح)، في منزل العائلة.

وكشفت الشرطة، أن القاتل شنق شقيقه، بعد أن لف حول عنقه بـ"كابل كهرباء"، وقام بشنقه حتى الموت، موضحة أنه تم اعتقال القاتل، وإحالته للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية، وأن سبب الجريمة يعود لوجود خلافات عائلية بين الشقيقين.

يذكر أن الجريمة المذكورة تعتبر الثانية من نوعها جنوب قطاع غزة خلال أقل من أسبوع، إذ كان المواطن "م، س" (36 عاماً)، قتل على يد شقيقه، خلال شجار عائلي اندلع بينهما يوم الأربعاء الماضي، في منطقة "الحي النمساوي" بمحافظة خان يونس.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق