اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

أبو معمر لـ"الكوفية": الاحتلال يستغل الانشغال بـ«كورونا» لضم المزيد من الأراضي الفلسطينية

09:09 - 09 إبريل - 2020
الكوفية:

كتبت زينب خليل: يسعي الاحتلال على تنفيذ مخططات الضم لمناطق من الأراضي الفلطسينية المحتلة سواء في الأغوار أو شمال الضفة أو غيرها في ظل الانشغال بتفشي فيروس كورونا، في وقت يحتاج العالم فيه لتركيز كافة جهده وطاقاته لمواجهة الوباء العالمي الذي يُهدد الإنسانية بأسرها.

ومن جانبه قال لؤي أبو معمر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية،
انه أمر متوقع فأن أسس تشكيل الحكومة الإسرائيلية المتطرفة ، هو ضم المزيد من الأراضي الفلسطينية.
كما أكد "أبو معمر" في تصريحات لـ"
الكوفية"، أن الإسراع في تنفيذ هذه الخطط الهدف منها هو تمرير "صفقة ترامب" و تصفية القضية الفلسطينية ومصادرة الحقوق الوطنية لشعبنا، خاصا في ظل انشغال العالم بتفشي فيروس "كورونا".


و اختتم "أبو معمر" حديثة برسالة عبر منبرنا، قائلا: " سنتجاوز محنة فيروس "كورونا" و سنواجه الاحتلال بوحدتنا و تضافر جميع الجهود الوطنية والعربية لإسقاط "صفقة ترامب نتنياهو".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق