اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

مدافع إنتر ميلان يكشف موقفه من العودة لأتليتكو

19:19 - 02 مايو - 2020
الكوفية:

روما: كشف النجم الأوروجواياني دييجو جودين مدافع إنتر ميلان الإيطالي اليوم السبت عن موقفه من الرحيل عن النيراتزوري والعودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال جودين خلال بث مباشر عبر "إنستغرام": "لقد سألني الكثير من الناس لكنني قضيت وقتي في أتلتيكو، لقد كانت أفضل فترة في حياتي الرياضية دون شك على الأقل حتى الآن".

وتابع: "لكن وقتي كلاعب لأتلتيكو انتهى، لقد طويت الصفحة، وأعيش تجربة جديدة هنا في إنتر ميلان، إنها تجربة مختلفة، أنا أتطور وأتعلم أشياء جديدة، لن أعود إلى أتلتيكو كلاعب، هذا أمر مؤكد".

وأضاف: "لكن سنرى ما إذا كنت سأتواجد معهم بصفة مختلفة، فمن يدري، لكنني سأبقى بالتأكيد من مشجعي الأتليتي للأبد".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق