اليوم السبت 06 يونيو 2020م
الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية حفتر: نعول على مصر في إلزام تركيا بوقف نقل السلاح والمرتزقة إلى ليبياالكوفية حفتر: تركيا تحاول حصار ليبيا ومصر عبر الاتفاق البحري مع السراجالكوفية حفتر: ملتزمون بحماية ليبيا ومكافحة الإرهاب وتوحيد المؤسسات الوطنيةالكوفية خطيب الأقصى: مخططات الاحتلال ستزيدنا تمسكا بمسجدناالكوفية السيسي: إعلان مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية من خلال وقف إطلاق النارالكوفية السيسي: مبادرة القاهرة تتضمن وقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من يوم الأحدالكوفية "عشراوي" تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على جرائمهالكوفية السيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما الأكيدة في إنفاذ إرادة الشعب الليبيالكوفية السيسي: توصلنا إلى مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبيةالكوفية السيسي: نحذر من استمرار أي طرف في الإصرار على حل عسكري للأزمة الليبيةالكوفية

رغم كورونا.. أبل تفتح متاجرها وتوجه رسالة لعملائها بأمريكا

11:11 - 09 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت مجموعة "أبل" أنها ستبدأ تدريجيا إعادة فتح متاجر "أبل ستور" في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل مع احترام إجراءات الوقاية من مرض كوفيد-19 ومن بينها لزوم وضع الكمامة.

وتخطط الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" للبدء بإعادة فتح متاجرها في ألاباما وألاسكا وإيداهو وكارولاينا الجنوبية.

وقالت المجموعة في بيان: "اشتقنا إلى زبائننا ونتطلع إلى توفير الدعم لهم".

وأضافت: "سنفتح مع إجراءات سلامة إضافية منها قياس الحرارة والتباعد الاجتماعي وتغطية الوجه لضمان سلامة الزبائن والموظفين".

ولا تزال ولاية كاليفورنيا، حيث مقر المجموعة، تعتمد إجراءات عزل صارمة إلا أنها اتخذت قرارات خلال الأسبوع الحالي لجعل بعض الشركات والصناعات تستأنف نشاطها شرط اتخاذ كل التدابير للحماية من الوباء.

وأكدت "أبل" أنها تتابع عن كثب بيانات الصحة وتوجيهات الحكومة لتحدد موعد ومكان إعادة فتح متاجرها.

وستعمد متاجر "أبل ستور" إلى الحد من عدد الزبائن في داخلها مع احتمال اضطرار البعض إلى الانتظار خارجا.

وأوصت "أبل" بإجراء طلبيات عبر الإنترنت مع إمكانية تسلمها في المنازل أو في المتاجر للحد من التواصل.

وأتى قرار "أبل" فيما تتوجه ولايات أمريكية عدة إلى تخفيف إجراءات العزل. لكن نتائج الكثير من استطلاعات الرأي تشير إلى أن الأمريكيين لا يزالون حذرين من استئناف النشاطات الطبيعية.

وتستعد الشركة الأمريكية لاستضافة نحو 23 مليون مطور لتطبيقات الأجهزة، حيث أعلنت عن مؤتمرها السنوي للمطورين افتراضياً بداية من 22 يونيو/حزيران المقبل من خلال تطبيق مخصص للمشاركة في هذا الحدث السنوي، في الوقت الذي يُعقد فيه المؤتمر وسط استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق