اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
مجدلاني: رواتب موظفي السلطة ستتأخر ولن تُصرف كاملةالكوفية وفاة فلسطيني في أمريكا جراء فيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تبعد مقدسيان عن المسجد الأقصىالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية برشلونة يكشف تطورات إصابة ميسيالكوفية ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتشالكوفية تحديد موعد الموسم الجديد لـ"البريميرليج"الكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدسالكوفية خطية فلسطينالكوفية 9 قتلى في قصف إسرائيلي على سورياالكوفية ذكرى النكسة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل طالب توجيهي وشاب في جنينالكوفية 392 ألف وفاة وأكثر من 6 مليون و677 ألف إصابة بكورونا حول العالمالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الصحفي محمد أبو دقةالكوفية عشراوي: فلسطين هي قضية أحرار العالم وستبقى التحدي الأكبر للمجتمع الدوليالكوفية شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة انفصالها عن حسام حبيبالكوفية مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةالكوفية الصحة الأردنية: الوصول للقاح لفيروس كورونا بات قريبًاالكوفية الجزائر تستعد لرفع الحجر الصحي تدريجيًا بداية من 14 يونيوالكوفية

توم كروز يتعاون مع ناسا فى أحدث افلامه

12:12 - 09 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا)، أن الممثل الشهير، توم كروز، يتعاون معها لتصوير فيلم سينمائي في الفضاء. وقال جيم برايدنستاين، مدير ناسا، على تويتر "ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية". كما أضاف "نحتاج من الإعلام أن يُلهم جيلاً جديداً من المهندسين والعلماء لتحويل خطط ناسا الطموحة إلى حقيقة".

ولم يقدم برايدنستاين أي تفاصيل لكن التغريدة نُشرت بعد تقرير لموقع الترفيه الإلكتروني (ديدلاين) جاء فيه أن كروز يعمل مع شركة تسلا ورجل الأعمال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس في مشروع فيلم سيكون أول فيلم روائي طويل يجري تصويره في الفضاء.

وقال الموقع،إن مشروع فيلم الإثارة المقترح لا يزال في مراحلة الأولى. ولم يرد ممثلون عن كروز على طلب تعقيب.

هذا ويشتهر كروز (57 عاما) بطل سلسلة أفلام (ميشن إيمبوسيبول) "مهمة مستحيلة" بأداء المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه.

وقاد كروز طائرات مقاتلة في فيلمه القادم (توب جن: مافريك) وتشبث بطائرة وهي تقلع عن الأرض في فيلم (ميشن إيمبوسيبول روج نيشن) "مهمة مستحيلة: أمة مارقة" عام 2015 وتسلق برج خليفة في دبي، أطول مبنى في العالم، ضمن أحداث فيلمه (ميشن: إيمبوسيبول جوست بروتوكول) "مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح".

وصدر قرار بتعليق تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة في فبراير مع تفشي وباء فيروس كورونا في إيطاليا.

 كما تسبب الوباء في وقف الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في هوليوود وإغلاق دور العرض السينمائي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق