اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
138 وفاة و8569 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الدول العربيةالكوفية الهجوم على سوريا يتصدر الصحف العبريةالكوفية مجدلاني: رواتب موظفي السلطة ستتأخر ولن تُصرف كاملةالكوفية بريطانيا: لن نقبل بضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية بالضفةالكوفية وفاة فلسطيني في أمريكا جراء فيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تبعد مقدسيان عن المسجد الأقصىالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية برشلونة يكشف تطورات إصابة ميسيالكوفية ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتشالكوفية تحديد موعد الموسم الجديد لـ"البريميرليج"الكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدسالكوفية خطية فلسطينالكوفية 9 قتلى في قصف إسرائيلي على سورياالكوفية ذكرى النكسة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية 392 ألف وفاة وأكثر من 6 مليون و677 ألف إصابة بكورونا حول العالمالكوفية جيش الاحتلال يعتقل طالب توجيهي وشاب في جنينالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الصحفي محمد أبو دقةالكوفية عشراوي: فلسطين هي قضية أحرار العالم وستبقى التحدي الأكبر للمجتمع الدوليالكوفية مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةالكوفية

في ظاهرة غريبة من نوعها.. مصابة بفيروس كورونا تنجب توأمين

11:11 - 10 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أنجبت سيدة إسبانية توأمين بصحة جيدة بينما كانت في العناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولكنها بسبب ذلك المرض نسيت أنها كانت حاملا ولا تذكر شيئا عن عميلة ولادتها.

وذكرت صحيفة "إلبايس" الإسبانية أن السيدة ميلي أنتلويو لم تتذكر أي شيء عن 11 يومًا قضتها في وحدة العناية المركزة، ولا تتذكر تفاصيل حملها

وكان 4 أطباء في إحدى مستشفيات برشلونة قد سألوا السيدة بعد أن استعادتها وعيها عن أي شيء تذكره، فقالت إن آخر ذكرياتها تعود إلى تاريخ 13 مارس/آذار عندما عاد زوجها إلى المنزل من رحلة عمل وبدأ يتجاذبا أطراف الحديث.

ولكنها في ذلك اليوم بدأت تعاني من مشاكل خطيرة في التنفس قبل أن تنقل على وجه العجل إلى العناية المركزة، حيث جرى اكتشاف إصابتها بمرض "كوفيد-19".

وعقب يومين من دخولها العناية المشديدة تم إجراء عملية قيصرية لتنجب طفلتيها أيما وأميلا وكل واحدة منهما تزن كيلو غرامًا واحد مما دفع الأطباء إلى وضعهما في الحضانات.

وأول شخص سألت عنه ميلي بعد استيقاظها من الغيبوبة هو زوجها بعد أن رأت نفسها وحيدة في الغرفة ظنًا منها أنه هجرها ولا يريد رؤيتها.

لكن الأطباء هدؤوا من روعها وأخبروها أن زوجها غير قادر غير رؤيتها لأنها لا تزال في مرحلة نقاهة من مرض كوفيد-19، دون أن تدرك ولادتها لطفلتين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق