اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
شاهد|| الإعلام العبري: طائرة إسرائيلية تهبط بالسودان.. والخرطوم تنفيالكوفية مجدلاني: رواتب موظفي السلطة ستتأخر ولن تُصرف كاملةالكوفية 138 وفاة و8569 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الدول العربيةالكوفية عشراوي: فلسطين هي قضية أحرار العالم وستبقى التحدي الأكبر للمجتمع الدوليالكوفية الهجوم على سوريا يتصدر الصحف العبريةالكوفية غانتس: جنودنا المختطفين في غزة على سلم أولوياتنا وسنفرج عنهم قريباالكوفية بريطانيا: لن نقبل بضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية بالضفةالكوفية محكمة الاحتلال تبعد مقدسيان عن المسجد الأقصىالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية وفاة فلسطيني في أمريكا جراء فيروس كوروناالكوفية برشلونة يكشف تطورات إصابة ميسيالكوفية ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتشالكوفية تحديد موعد الموسم الجديد لـ"البريميرليج"الكوفية خطية فلسطينالكوفية 9 قتلى في قصف إسرائيلي على سورياالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدسالكوفية ذكرى النكسة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية 392 ألف وفاة وأكثر من 6 مليون و677 ألف إصابة بكورونا حول العالمالكوفية جيش الاحتلال يعتقل طالب توجيهي وشاب في جنينالكوفية

وفاة الممثل الأمريكي جيري ستيلر عن عمر يناهز 92 عاما

11:11 - 11 مايو - 2020
الكوفية:

واشنطن: أعلن الممثل الأمريكي بن ستيلر على تويتر اليوم، الاثنين، وفاة أبيه الممثل جيري ستيلر الذي لعب دور الأب في اثنين من أشهر المسلسلات الكوميدية وهما (ساينفلد) و(كينج أوف كوينز) عن عمر 92 عاما.

وكتب بن، الذي شارك والده التمثيل في أفلام مثل “زولاندر”: “يحزنني أن أعلن وفاة والدي جيري ستيلر”، مشيراً إلى أن الوفاة طبيعية.

وتابع “كان أبا عظيماً وجدا عظيماً، وأكثر الأزواج إخلاصاً على مدى 62 عاما، سنفتقده بشدة، أحبك يا أبي”.

كان ستيلر عضواً في فرقة كوميدية في ستينيات القرن الماضي مع زوجته آن ميارا، لكنه ترك بصمة في مجال الفن بعد أن تجاوز 65 عاما من العمر بدور الأب في المسلسل الشهير “ساينفلد”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق