اليوم السبت 06 يونيو 2020م
عاجل
  • اندلاع مواجـهـات بين شبّان وقوات الاحتلال في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية
197 وفاة و8855 إصابة جديدة بكورونا في روسياالكوفية اختيار جو بايدن رسميا مرشحا باسم الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكيةالكوفية لليوم التاسع... واشنطن تتأهب لمظاهرات حاشدة تنديدًا بمقتل جورج فلويدالكوفية وفاة فلسطينيان بفيروس كورونا في مصرالكوفية اندلاع مواجـهـات بين شبّان وقوات الاحتلال في قرية كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية بالصور|| تعرض مدافع الأهلي المصري أيمن أشرف لحادث سيرالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية حفل زفاف يتسبب في تصاعد عدد إصابات كورونا في إيرانالكوفية الإمارات: نؤيد المبادرة المصرية بشأن الأزمة الليبيةالكوفية "ألمانيا" تتظاهر ضد العنصرية في الولايات المتحدةالكوفية 3121 إصابة بكورونا في السعودية خلال 24 ساعةالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرقي خانيونسالكوفية المغرب يسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية الاحتلال يوقف العمل بحفريات مدرسة في شرق بيت لحمالكوفية صالح: "مبادرة القاهرة" تتماشي مع أعراف الشعب الليبيالكوفية الأردن: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية إنجاز مهم يجب دعمهالكوفية 116 وفاة و1842 إصابة بكورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالمالكوفية جامعة الأقصى تغلق حسابات ومنصات الطلبة غير المسددين للرسومالكوفية "نادي برشلونة" يؤكد جاهزية سواريز للمشاركة فى مباراة ريال مايوركاالكوفية

"تويتر" ستتخذ إجراءات بشأن التغريدات المتضمنة لمعلومات خاطئة حول كورونا

12:12 - 12 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات:  أعلن موقع تويتر، أنه سيتخذ إجراءات  حول التغريدات التي تتضمن معلومات خاطئة متعلقة بفيروس كورونا، وتتناقض مع ما يقدمه الخبراء مع مجال الصحة العامة.

وأوضح تويتر، أن الإجراء لن يقتصر فقط على نص التغريدات، بل سيشمل أيضًا أي فيديوهات، أو صور ملحقة بها.

وأضاف، أن هذه السياسة الجديدة لن تستثني أحدًا، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيقها حتى على التغريدات الخاصة برؤساء وزعماء العالم.

وستعتمد سياسة تويتر الجديدة على تصنيف المعلومات وفق 3 مستويات، تبعا لدرجة خطورتها المحتملة.

 هذا ولم يكشف تويتر عن المزيد من التفاصيل بشأن كيفية تحليل وفرز التغريدات المشتبه بها، مشيرا فقط إلى اعتماده على أنظمة خاصة تراقب المحتوى الخاص بفيروس كورونا، بالإضافة إلى التعاون مع من وصفهم بـ"الشركاء الموثوقين" لتحديد مستوى خطورة هذه التغريدات.

وكان تويتر قد أعلن فى وقت سابق من أبريل عن إتاحة الفرصة للباحثين والمطورين لدراسة المحادثات والتغريدات المتعلقة بفيروس كورونا التاجى عبر منصته، إذ قدمت الشركة مجموعة جديدة من الأدوات التى تجعل "عشرات الملايين" من التغريدات العامة اليومية حول الفيروس التاجى متاحة لمطورى الموقع.

وكتبت الشركة فى تحديث: "نحن نعلم أن المطورين والباحثين ممتلئون بالأفكار الملهمة التى قد تساعد العالم على التعلم من وباءنا الجماعى واستجابة لوباء كورونا المستجد.

وقام موقع "تويتر" بإزالة تعليقات عن منصته تحرّض على القيام بـ"أنشطة مؤذية"، وخاصة الدعوات لتدمير البنى التحتية الخاصة بشبكات اتصالات الجيل الخامس بعد الترويج لنظرية مؤامرة تربط بين هذه التقنية وفيروس كورونا المستجد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق