اليوم السبت 06 يونيو 2020م
الاحتلال يوقف العمل بحفريات مدرسة في شرق بيت لحمالكوفية صالح: "مبادرة القاهرة" تتماشي مع أعراف الشعب الليبيالكوفية الأردن: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية إنجاز مهم يجب دعمهالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية جامعة الأقصى تغلق حسابات ومنصات الطلبة غير المسددين للرسومالكوفية "نادي برشلونة" يؤكد جاهزية سواريز للمشاركة فى مباراة ريال مايوركاالكوفية في يوم البيئة العالمي.. الاحتلال يواصل تدمير البيئة الفلسطينية ويهدد بالتصحر وفقدان الأمن الغذائيالكوفية 53 عاما على النكسة.. الاحتلال ماض في مخططاته لتهويد القدس وتهجير المقدسيينالكوفية فروانة: سجون الجنوب ملوثة وخطيرة وتحتوي على عوامل مسرطنةالكوفية بايرن ميونخ يستعد للقاء باير ليركوزن في الجولة الـ 30 من "البوندزليغا"الكوفية الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية ننشر النص الكامل للمبادرة المصرية لحل الأزمة في ليبياالكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية

نمران أبيضان يظهران للمرة الأولى بحديقة الحيوان في صوفيا

12:12 - 16 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: ظهر نمران أبيضان للمرة الأولى في حديقة الحيوان في صوفيا، التي أعادت فتح أبوابها بعد إغلاقها لمدة شهرين بسبب فيروس كورونا.

وأوضح كبير حراس الحديقة، رادكو سيرتوف، أن النمر شيافا وشقيقته نارسيس، وهما فصيل معدل جينيًا من النمور البنغالية البرتقالية المعروفة، وصلا من المجر في يناير كانون الثاني.

وأضاف سيرتوف ، أن بوسع الناس مشاهدة النمرين لدى خروجهما من الحظائر فقط في ظل إجراءات الحد من انتشار الفيروس.

وأشار إلى أنهما يزنان الآن نحو 150 كيلوجرامًا لكن النمر الذكر الشاب يمكن أن يزن ما يصل إلى 200 كيلوجرام.

ويوجد في البرية أقل من 4000 نمر وذلك انخفاضًا من مئة ألف في بداية القرن العشرين، ويرجع ذلك إلى الصيد غير المشروع وقطع الأشجار والصيد الجائر لفرائسها.

ويقول صندوق الحياة البرية العالمي، إنه يوجد زهاء 2500 نمر بنغالي في البرية معظمها في الهند.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق