اليوم السبت 06 يونيو 2020م
الاحتلال يوقف العمل بحفريات مدرسة في شرق بيت لحمالكوفية صالح: "مبادرة القاهرة" تتماشي مع أعراف الشعب الليبيالكوفية الأردن: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية إنجاز مهم يجب دعمهالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية جامعة الأقصى تغلق حسابات ومنصات الطلبة غير المسددين للرسومالكوفية "نادي برشلونة" يؤكد جاهزية سواريز للمشاركة فى مباراة ريال مايوركاالكوفية في يوم البيئة العالمي.. الاحتلال يواصل تدمير البيئة الفلسطينية ويهدد بالتصحر وفقدان الأمن الغذائيالكوفية 53 عاما على النكسة.. الاحتلال ماض في مخططاته لتهويد القدس وتهجير المقدسيينالكوفية فروانة: سجون الجنوب ملوثة وخطيرة وتحتوي على عوامل مسرطنةالكوفية بايرن ميونخ يستعد للقاء باير ليركوزن في الجولة الـ 30 من "البوندزليغا"الكوفية الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية ننشر النص الكامل للمبادرة المصرية لحل الأزمة في ليبياالكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية

اكتشاف خطر غير متوقع في المكيفات

12:12 - 16 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: قال خبير لراديو "سبوتنيك"، إن العديد من الكائنات الحية الدقيقة والغبار والجراثيم وحبوب اللقاح وبذور النباتات تتراكم في مكيف الهواء خلال فصل الشتاء، وعندما يتم تشغيلها لأول مرة في الربيع تنتشر في هواء الشقة.

كشف مدير مختبر "إيكولوجيا المعيشة" أنطون ياستريبتسيف، أن هذه الظاهرة تسمى "متلازمة التهوية". ففي حالة الإغلاق المطول للجهاز، تستقر جزيئات صغيرة مختلفة وتتراكم على المرشحات والشبكات. ويمكن للإنسان أن يتنفس كل هذا إذا لم تقم بتنظيف النظام بأكمله عند تشغيله، وعندئذ يمكن أن يعاني الشخص من ردود الفعل التحسسية وحتى من تفاقم الأمراض المزمنة.

وأوضح أنطون، أنه من الضروري في بعض الأحيان تنظيف المرشحات والأجزاء الأخرى خلال موسم الصيف. ويجب أن يقوم الأشخاص الذين يعانون من الحساسية بتنظيفه مرات أكثر.

من المهم بنفس القدر مراقبة مكيفات هواء السيارة. حيث يمكن تنظيف قنوات التهوية في خدمة السيارة. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يكون من الضروري تغيير مرشحات في الصالون، التي تنظف الهواء الخارجي من الغبار والمعادن الثقيلة.

في وقت سابق، أفادت الهيئة الفيدرالية الروسية لحماية المستهلك، بأنه من المستحيل التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد عن طريق أنظمة التهوية وأجهزة تكييف الهواء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق