اليوم السبت 06 يونيو 2020م
الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية حفتر: نعول على مصر في إلزام تركيا بوقف نقل السلاح والمرتزقة إلى ليبياالكوفية حفتر: تركيا تحاول حصار ليبيا ومصر عبر الاتفاق البحري مع السراجالكوفية حفتر: ملتزمون بحماية ليبيا ومكافحة الإرهاب وتوحيد المؤسسات الوطنيةالكوفية خطيب الأقصى: مخططات الاحتلال ستزيدنا تمسكا بمسجدناالكوفية السيسي: إعلان مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية من خلال وقف إطلاق النارالكوفية السيسي: مبادرة القاهرة تتضمن وقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من يوم الأحدالكوفية "عشراوي" تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على جرائمهالكوفية السيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما الأكيدة في إنفاذ إرادة الشعب الليبيالكوفية السيسي: توصلنا إلى مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبيةالكوفية السيسي: نحذر من استمرار أي طرف في الإصرار على حل عسكري للأزمة الليبيةالكوفية

مصممة أزياء تصنع كمامات من زهور الأوركيد والكاميليا

10:10 - 19 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أصبحت كمامات الحرير الأنيقة، التي تصنعها مصممة الأزياء الصينية تشو لي، بتصميمات دقيقة لزهور الأوركيد والكاميليا وشخصيات صينية ترمز للحظ الحسن، سلعة مرغوبة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتقوم تشو، بتصنيع كمامات حريرية مطرزة ومجهزة بفلاتر هواء من طراز إن95 ذي المواصفات العالية منذ فبراير/ شباط، حتى توفر للحريصين على الموضة خيارات لحماية أنفسهم.

وأوضحت تشو، كيف أتتها فكرة الكمامات التي يمكن إعادة استخدامها والمصنوعة من الحرير الصيني الملون، قائلةً،"عندما أصبح الوضع خطيرًا جدًا، رأينا أن الكثير من الناس بحاجة إلى تغيير كماماتهم كل أربع ساعات".

 وتتوقع تشو أن تكون الكمامات ضرورية في المستقبل القريب  وقامت بتعديل التصميم لتصلح الكمامات للاستخدام خلال فصل الصيف، فصنعتها من قماش حريري أقل سمكا مما يسمح بالتنفس على نحو أفضل في أجواء الطقس الأكثر دفئًا.

وتستمتع مصممة الأزياء البالغة من العمر 55 عامًا، وهي مديرة التصميم في شركة شاندونغ صنبيرد جارمنت، بإضافة الزخارف الصينية التقليدية إلى عملها.

ويمكن للشركة أن تصنع نحو 600 كمامة يوميًا وتبيعها عبر الإنترنت بسعر 118 يوانا (16 دولارًا) للقطعة.

 وتخطط تشو لتسويق كماماتها من خلال دعوة مستخدمين مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بث مباشر على منصات التجارة الإلكترونية، وتأمل في توسيع المبيعات في إنجلترا وإيطاليا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق