اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

خاص بالفيديو|| العوض: نحتاج لإعادة صياغة النظام السياسي الفلسطيني

18:18 - 19 مايو - 2020
الكوفية:

خاص: قال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، وليد العوض، إننا نعيش مرحلة جديدة تستلزم إعادة بناء مجمل النظام السياسي الفلسطيني على أسس جديدة بما يمكّنه من مواجهة التحديات التي يفرضها الوضع الراهن في أعقاب تشكيل حكومة "نتنياهو غانتس"، وإنه يتعين على الحكومة الفلسطينية التصدي لمخاطر الضم، وإن كان بيان الحكومة الإسرائيلية لم يحدد هذه المسألة بوضوح.
وأضاف، أن خطاب نتنياهو في الكنيست كان مفاده أن هذه الحكومة هي حكومة الضم.
وقال العوض في لقائه مع برنامج "ملف الساعة" المذاع على قناة "الكوفية"، إن الضم يتم بشكل تدريجي يومًا بعد يوم، ويجب على القيادة الفلسطينية أن تناقش هذا الأمر، معتبرًا أن مقاطعة الجهاد وحماس لاجتماع لقيادة الفلسطينية اليوم غير مبررة، وعلى كل فصيل سياسي إذا أراد تسجيل موقف أن يكون جزءًا من هذا الاجتماع.
وقال، إن المطلوب من القيادة الفلسطينية إغلاق المرحلة الماضية مع الاستفادة من إيجابياتها وسلبياتها، وعلينا أن نذهب نحن وشعبنا نحو بناء عنوانها الأساسي إعادة صياغة كل النظام السياسي الفلسطيني وبناء إستراتيجية حقيقية تقود البلاد.
وطالب العوض، بضرورة تنفيذ قرار المجلسين التنفيذي والمركزي ووقف العمل بكل الالتزامات والاتفاقات مع الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسها التنسيق الأمني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق