اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

خير اسنادٍ لمواجهة كورونا..

تيار الإصلاح: مساعدات الإمارات لشعبنا تجسيد لمواقفها الداعمة لقضيتنا

08:08 - 20 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: تقدم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأربعاء، بالشكر الجزيل إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، التي أرسلت طائرة شحنٍ محملةٍ بمعداتٍ ومساعداتٍ طبيةٍ لشعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة والقدس المحتلة، بالتنسيق الكامل مع هيئة الأمم المتحدة ومبعوثها نيكولاي ميلادينوف، لتمثل هذه المعونة خير اسنادٍ لمؤسساتنا الطبية في مواجهة جائحة كورونا.

وأضاف تيار الإصلاح، في بيان صحفي وصل "الكوفية" نسخة عنه، أن "هذه المعونة المقدّرة تأتي كتعبيرٍ عن عمق العلاقة التي تربط شعبٌ الإمارات الشقيق بشعبنا، وتجسيدٍ لمواقف الإمارات الداعمة والمناصرة لقضيتنا الوطنية، وهو أمرٌ عبرت عنه تصريحات وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، والتي أكد فيها وقوف الإمارات، قيادة وشعباً مع شعبنا، وإدانتها لمحاولات دولة الاحتلال فرض سيادتها على أجزاء من ضفتنا المحتلة عبر مخطط الضم، واستمرار التمسك بمبادرة السلام العربية لحل الصراع على الأرض".

وأضاف، "يأتي الموقف الإماراتي بالتزامن مع المواقف القومية الثابتة التي عبر عنها جلالة الملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والتي أكد فيها على رفض مخطط الضم، واستعداد أردنّ العروبة لخطواتٍ حاسمةٍ إن أقدمت دولة الاحتلال على مخططها المشؤوم".

وبارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح هذه المواقف الأصيلة، داعيا الدول العربية كافة وكل أحرار العالم إلى مواقف مشابهة لموقف الإمارات والأردن، لتصليب جبهة العدالة في مواجهة مخططات ضم أرضنا المحتلة وإفراغ عملية التسوية من مضمونها والاجهاز على حل الدولتين الذي قامت عليه مسيرة التسوية منذ نشأتها.

وأرسلت دولة الإمارات أمس الثلاثاء، إمدادات طبية عاجلة إلى فلسطين المحتلة لدعم الجهود الرامية إلى احتواء وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتخفيف من أثره على الشعب الفلسطيني.

وشملت المعونة، مستلزمات الحماية الشخصية ومعدات طبية، بالإضافة إلى 10 من أجهزة التنفس الاصطناعي التي تشتد الحاجة إليها في الوقت الراهن.

وأكدت، أنّ "هذه المساعدات تأتي تزامنا مع خطة الاستجابة لاحتواء وباء "كوفيد-19" في الأراضي الفلسطينية المحتلة والحد من انتشاره.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق