اليوم السبت 06 يونيو 2020م
"فيسبوك" يطلق ميزة جديدة تتيح حذف منشوراتك القديمة جدًاالكوفية السعودية تعيد إغلاق مساجد جدة عقب ارتفاع أعداد الإصابة بكوروناالكوفية مقتل زعيم "القاعدة" في بلاد المغرب بعملية عسكرية للقوات الفرنسيةالكوفية إعلام عبري: انفجار صاروخ قبل انطلاقه من القطاعالكوفية فرنسا تعلن السيطرة على "كورونا".. وبريطانيا توقف بروتوكول العلاج بـ"هيدروكسي كلوروكين"الكوفية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غداًالكوفية خاص|| فهمي: تنفيذ مخطط الضم سيضع الفلسطينيين في "غيتوهات معزولة"الكوفية 108 آلاف وفاة وأكثر من 1.8 مليون إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين بوصلة العرب والاحتلال زائل مهما طال الزمنالكوفية مصر تتجه لإعادة فتح المتاحف والمزارات السياحية أمام الجمهورالكوفية تعافي 23 مصابًا بكورونا في غزةالكوفية بالصور|| "تيار الإصلاح" يشارك في تشييع جثمان المناضل القومي محسن إبراهيمالكوفية 85 وفاة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا.. وجنوب أفريقيا تسجل قفزة في عدد الإصاباتالكوفية الاحتلال يمدد إغلاق المجال الجوي فوق مرتفعات الجولان لمدة شهرالكوفية خاص بالفيديو|| طلبة "التوجيهي" في غزة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياءالكوفية "صيدا تنتفض".. مسيرات تجوب شوارع لبنان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصاديةالكوفية الفرصة الأخيرة!الكوفية نقابة الصاغة بغزة: غداً يوم عمل في محلات الذهبالكوفية 53 عاما على النكسة.. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمراالكوفية نحو جمع الأشتاتالكوفية

الجبهة الشعبية: الاحتلال يستهدف أي حراك وطني لمواجهة خطة الضم

08:08 - 21 مايو - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن استمرار الهجمة الإسرائيلية الواسعة على قيادتها وكوادرها ستزيدها إصراراً على مواصلة طريق المقاومة، مؤكدة أن الاحتلال يستهدف ضرب أي حراك فلسطيني جاد.

وقالت الجبهة الشعبية في بيان صحفي وصل لـ"الكوفية" نسخة عنه، اليوم الخميس، إن تصاعد حملة الاستهداف الواسعة للجبهة في الأيام الأخيرة، والتي كان آخرها اعتقال عدد من أعضائها في جامعة بيرزيت، واعتداء مستعربين على أحد كوادرها واختطاف آخر من بيته في القدس، يستهدف ضرب أي حراك وطني جدي وصادق محتمل لمواجهة خطة الضم القادمة”.

وشددت الجبهة في بيانها على أن المطلوب هو حسم فعلي لكل أشكال العلاقة مع الاحتلال بما فيها التحلل من اتفاقية أوسلو والتزاماتها الأمنية والسياسية والاقتصادية في مقدمتها التنسيق الأمني وبروتوكول باريس الاقتصادي.

كما دعت إلى تصعيد المقاومة الشاملة ضد الاحتلال وإفشال كل مخططاته وفي مقدمتها مشاريع الضم والتطبيع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق