اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
حزب الشعب يطالب بالوقوف مع حماة الأغوار الفلسطينية في مواجهة مخاطر الضمالكوفية الغــــــاويالكوفية شاهد|| الإعلام العبري: طائرة إسرائيلية تهبط بالسودان.. والخرطوم تنفيالكوفية مجدلاني: رواتب موظفي السلطة ستتأخر ولن تُصرف كاملةالكوفية 138 وفاة و8569 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الدول العربيةالكوفية عشراوي: فلسطين هي قضية أحرار العالم وستبقى التحدي الأكبر للمجتمع الدوليالكوفية الهجوم على سوريا يتصدر الصحف العبريةالكوفية غانتس: جنودنا المختطفين في غزة على سلم أولوياتنا وسنفرج عنهم قريباالكوفية بريطانيا: لن نقبل بضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية بالضفةالكوفية محكمة الاحتلال تبعد مقدسيان عن المسجد الأقصىالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية وفاة فلسطيني في أمريكا جراء فيروس كوروناالكوفية برشلونة يكشف تطورات إصابة ميسيالكوفية ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتشالكوفية تحديد موعد الموسم الجديد لـ"البريميرليج"الكوفية خطية فلسطينالكوفية 9 قتلى في قصف إسرائيلي على سورياالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدسالكوفية ذكرى النكسة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية

مصر تسجل 16 حالة وفاة و774 إصابة جديدة بفيروس كورونا

17:17 - 21 مايو - 2020
الكوفية:

القاهرة: سجلت وزارة الصحة المصرية، اليوم الخميس، 16 حالة وفاة و774 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأعلنت "الصحة المصرية" في بيان لها، عن خروج 223 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4217 حالة حتى اليوم.

وأوضح البيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، ارتفع ليصبح 4798 حالة، من ضمنهم الـ 4217 متعافيًا.

وأضاف، أنه تم تسجيل 774 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.

وذكر البيان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، هو 15003 حالة من ضمنهم 4217 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 696 حالة وفاة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق