اليوم السبت 06 يونيو 2020م
صالح: "مبادرة القاهرة" تتماشي مع أعراف الشعب الليبيالكوفية الأردن: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية إنجاز مهم يجب دعمهالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية جامعة الأقصى تغلق حسابات ومنصات الطلبة غير المسددين للرسومالكوفية "نادي برشلونة" يؤكد جاهزية سواريز للمشاركة فى مباراة ريال مايوركاالكوفية في يوم البيئة العالمي.. الاحتلال يواصل تدمير البيئة الفلسطينية ويهدد بالتصحر وفقدان الأمن الغذائيالكوفية 53 عاما على النكسة.. الاحتلال ماض في مخططاته لتهويد القدس وتهجير المقدسيينالكوفية فروانة: سجون الجنوب ملوثة وخطيرة وتحتوي على عوامل مسرطنةالكوفية بايرن ميونخ يستعد للقاء باير ليركوزن في الجولة الـ 30 من "البوندزليغا"الكوفية الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية ننشر النص الكامل للمبادرة المصرية لحل الأزمة في ليبياالكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية حفتر: نعول على مصر في إلزام تركيا بوقف نقل السلاح والمرتزقة إلى ليبياالكوفية

الجزائر توزع كمامات طبية مجانا للمواطنين المستضعفين للوقاية من فيروس كورونا

10:10 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

الجزائر: أكد مسؤول جزائري، أن السلطات المختصة ستقوم بتوزيع كمامات طبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد مجانا للمواطنين "المستضعفين"، اعتبارا من اليوم الجمعة.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالصناعة الصيدلانية، لطفي بن باحمد "تم توجيه تعليمات إلى الولاة من أجل ضمان عملية التوزيع مجانا لفائدة الأشخاص المستضعفين عبر 48 ولاية، الولاة سيقومون بتوزيع كمامات الوقاية من فيروس كورونا المستجد بصفة مجانية بداية من اليوم الجمعة عبر كامل التراب الوطني".

وأضاف بن باحمد، أن هذه العملية، ستمكن الأشخاص لاسيما "المستضعفين" منهم من الاستفادة من وسائل الحماية ضد تفشي فيروس كورونا، مضيفا أن تسويق الكمامات القماشية والأقنعة الجراحية سيكون عبر الصيدليات.

ولفت بن باحمد إلى أن ارتداء الكمامات سيكون إلزاميا ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويشار إلى أن العدد الإجمالي للوفيات بفيروس كورونا في الجزائر بلغ 575حالة، وإجمالي الإصابات 7728.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق