اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
إصابة 6 ضباط واعتقال 700 متظاهرًا خلال احتجاجات "فلويد" بنيويوركالكوفية يديعوت: تمديد اعتقال جندي إسرائيلي هدد بقتل نتنياهوالكوفية ميسي ينضم لمبابي ويناهض العنصرية في أمريكاالكوفية إخطار بهدم منزل في الخليل ومداهمة آخر بالأغوارالكوفية 6 وفيات و113 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية 324 حالة وفاة و1613 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بريطانياالكوفية خاص بالفيديو|| "العنصرية" و"الوضع الاقتصادي" يضعان أمريكا على المحكالكوفية أساقفة كنيسة القديس يوحنا يهاجمون ترامب بسبب استغلاله للدينالكوفية الأغوار: حريق يلتهم على آلاف الدونماتالكوفية هجوم إرهابي يستهدف مسجدًا في العاصمة الأفغانيةالكوفية 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية إسرائيل: عدوى كورونا تتفشى بين طلاب المدارسالكوفية العراق يسجل 20 حالة وفاة و519 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد الفلسطينيالكوفية "بنتاغون": 28 ولاية استدعت قوات الحرس الوطني لمواجهة "احتجاجات فلويد"   الكوفية غزة: إصابة مواطن طعنًا على يد زوجته وابنهالكوفية جورج كلوني: أمريكا بحاجة إلى العدالة الاجتماعية والإطاحة بترامبالكوفية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية فرنسا تدعم موازنة السلطة بـ 8 ملايين يوروالكوفية السعودية تسجل 24 حالة وفاة و1869 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

فوائد مذهلة للأناناس... اكتشفيها

12:12 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: تعتبر كثيرات منّا أنّ الأناناس مجرّد فاكهة استوائية لذذيذة الطعم وشهّية تدفعنا إلى إضافتها إلى مختلف الوجبات التي نحضّرها، سواء كانت الأطباق حلوة أو مالحة.

ولكن في الواقع ينضمّ الأناناس إلى قائمة المكوّنات المفيدة للبشرة وللعناية بها. فالفاكهة هذه غنية بخصائص متعدّدة تضمن إشراقة مثالية للبشرة، وهذا ما يدفع علامات كثيرة إلى ضمّها إلى تركيبات منتجاتها للعناية بالبشرة.

لا بدّ من القول إنّ الأناناس يغتني بأحماض ألفا الهيدروكسيد التي تعمل على تقشير البشرة بشكل كيميائي لتعزيز إشراقتها. بالإضافة إلى ذلك، يشير الخبراء إلى أنّ الفاكهة هذه تغتني أيضاً بالفيتامين سي المضاد للأكسدة، وهذا ما يساعد على محاربة ظهور البثور ومختلف مشاكل البشرة الأخرى كما وعلى تعزيز إنتاج الكولاجين. والنتيجة مزيد من الإشراق وبفضل القدرة على التقشير الكيميائي، يساعد الأناناس على فتح المسام.

وبالنسبة إلى الخصائص التي توفّرها منتجات البشرة الغنية بالأناناس، فتتنوّع بدورها بين التقشير وتعزيز الإشراق وحتّى معالجة مشكلة المسام والخطوط الرفيعة أيضاً. فما أجمل أن تختاري تركيبة بالأناناس لا تساعدك على تحسين إشراقة البشرة إنّما تضمن أيضاً حلّ مشاكل البشرة الأخرى.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق