اليوم السبت 06 يونيو 2020م
الإمارات: نؤيد المبادرة المصرية بشأن الأزمة الليبيةالكوفية "ألمانيا" تتظاهر ضد العنصرية في الولايات المتحدةالكوفية 3121 إصابة بكورونا في السعودية خلال 24 ساعةالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرقي خانيونسالكوفية المغرب يسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية الاحتلال يوقف العمل بحفريات مدرسة في شرق بيت لحمالكوفية صالح: "مبادرة القاهرة" تتماشي مع أعراف الشعب الليبيالكوفية الأردن: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية إنجاز مهم يجب دعمهالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية جامعة الأقصى تغلق حسابات ومنصات الطلبة غير المسددين للرسومالكوفية "نادي برشلونة" يؤكد جاهزية سواريز للمشاركة فى مباراة ريال مايوركاالكوفية في يوم البيئة العالمي.. الاحتلال يواصل تدمير البيئة الفلسطينية ويهدد بالتصحر وفقدان الأمن الغذائيالكوفية 53 عاما على النكسة.. الاحتلال ماض في مخططاته لتهويد القدس وتهجير المقدسيينالكوفية فروانة: سجون الجنوب ملوثة وخطيرة وتحتوي على عوامل مسرطنةالكوفية بايرن ميونخ يستعد للقاء باير ليركوزن في الجولة الـ 30 من "البوندزليغا"الكوفية الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية ننشر النص الكامل للمبادرة المصرية لحل الأزمة في ليبياالكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية

أول عيد في البيت بسبب كورونا.. كيف تقضيه دون ملل

13:13 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: في ظل الظروف التي نعيشها بسبب فيروس كورونا لذلك نقدم لكي اليوم طريقة لقضاء العيد بدون ملل

1- إشراك الأطفال

تعبت من الجلوس بالمنزل يمكنك ان تقوم  ببعض النشاطات المنزلية للقضاء علي الملل من خلال الاشتراك بالالعاب المنزلية مع ابناءك وزوجتك مثل الكوتشينا والطاولة وغيرها من الالعاب

2- تجهيز سفرة مختلفة في العيد

من خلال مشاركة الابناء والام في المطبخ وعلي السفرة الاستعداد في العيد ببعض الديكورات المنزلية والالوان المبهجة اجعل الأطفال أكثر مشاركة. اجعلهم يفجرون البالونات ، ويقطعون أقمار الهلال والنجوم من ورق البناء ويعلقون الزينة حول المنزل.

 احصل على اللافتات ، والكثير من أنواع الطعام المختلفة ، وادعُ العائلة والجيران. تمرير الحسنات الصغيرة للأطفال. تذكر أن العيد هو وقت الاحتفال!

جرب البولينج في العيد  مع التقاط عدد هائل من الصور التي لم تحصل عليها من قبل في العيد.

3. جعل الهدايا المصنوعة يدويا

العيد هو الوقت المناسب لتقديم الهدايا لأفراد الأسرة. إذا كنت تبحث عن طريقة غير مكلفة للقيام بذلك ، فجرب الهدايا المصنوعة يدويًا. يمكن للأطفال صنع هدايا محلية الصنع أيضًا.

 يمكن أن يكون حرفًا ، أو قرصًا مضغوطًا مختلطًا من نشيدك المفضل ، أو ببساطة تغليف الحلوى الخاصة التي صنعتها. تخيل الحصول على (أو إعطاء!) سلة من ملفات تعريف الارتباط المخبوزة ، وسوار مصنوع يدويًا وكتاب سيكون هدية لن تنساها أبدًا.

هناك العديد من الطرق لجعل هذا العيد لا ينسى. اسأل أفراد الأسرة عن الأفكار وماذا يفضلون القيام به وحاول البناء من هناك. لا تقضي هذا اليوم ببساطة في قضاء يوم من المدرسة أو العمل ، والنوم فيه ، وتفويت نقطة هذه العطلة المباركة. يمكن أن يكون القليل من التخطيط المسبق بداية تقليد يستحق الاحتفال.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق