اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
تركيا تسجل 22 حالة وفاة و786 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصفدي: الأردن لن تسمح بتمرير مخطط الضم .. وتنفيذه سيفجر صراعا أشرسالكوفية جيش الاحتلال يتأهب لتنفيذ ضم أجزاء من الضفة الفلسطينيةالكوفية إصابة 6 ضباط واعتقال 700 متظاهرًا خلال احتجاجات "فلويد" بنيويوركالكوفية يديعوت: تمديد اعتقال جندي إسرائيلي هدد بقتل نتنياهوالكوفية ميسي ينضم لمبابي ويناهض العنصرية في أمريكاالكوفية إخطار بهدم منزل في الخليل ومداهمة آخر بالأغوارالكوفية 6 وفيات و113 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية 324 حالة وفاة و1613 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بريطانياالكوفية خاص بالفيديو|| "العنصرية" و"الوضع الاقتصادي" يضعان أمريكا على المحكالكوفية أساقفة كنيسة القديس يوحنا يهاجمون ترامب بسبب استغلاله للدينالكوفية الأغوار: حريق يلتهم على آلاف الدونماتالكوفية هجوم إرهابي يستهدف مسجدًا في العاصمة الأفغانيةالكوفية 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية إسرائيل: عدوى كورونا تتفشى بين طلاب المدارسالكوفية العراق يسجل 20 حالة وفاة و519 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد الفلسطينيالكوفية "بنتاغون": 28 ولاية استدعت قوات الحرس الوطني لمواجهة "احتجاجات فلويد"   الكوفية غزة: إصابة مواطن طعنًا على يد زوجته وابنهالكوفية جورج كلوني: أمريكا بحاجة إلى العدالة الاجتماعية والإطاحة بترامبالكوفية

عائلة أمريكية تعثر على مليون دولار.. وتسلمها للشرطة

13:13 - 22 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: عثرت عائلة في ولاية فيرجينيا الأمريكية، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي على إحدى الطرقات على كيسين بريديين يحويان حوالي مليون دولار نقداً وسلمتهما إلى الشرطة.

وقالت إميلي شانتز لمحطة "دبليو تي في أر" المحلية إنها كانت في نزهة مع عائلتها السبت عندما قامت سيارة أمامهم بمناورة لتجنب غرض على الطريق.

وتوقفت العائلة عندها لإزالة الغرض الذين ظنوا للوهلة الأولى أنه كيس نفايات كبير وعثرت على آخر على جانب الطريق.

واكتشفت العائلة محتوى الكيسين اللذين وضعتهما في شاحنتهما الصغيرة، لدى انتهائها من النزهة والعودة إلى المنزل وهي مجموعة من الظروف البلاستيكية التي تحتوي الأموال النقدية.

فما كان من العائلة إلا أن سلمت الكيسين إلى مكتب شريف منطقة كارولاين شمال ريتشموند عاصمة ولاية فيرجينيا.

وأشاد سكوت موزر أحد عناصر مكتب الشريف بهذه "البادرة الاستثنائية"، قائلاً: "نحن فخورون جداً بهم وهم يمثلون المنطقة خير تمثيل بنزاهتهم هذه".

وأوضحت إميلي شانتز للمحطة التلفزيونية المحلية أن تسليم الكيسين إلى الشرطة كان ببساطة "أفضل حل لأنهما ليسا ملكا لنا".

وقالت الشرطة إنها تجهل سبب وجود الكيسين على الطريق لكنها تظن أنهما موجهان لأحد المصارف، وقد سلما إلى هيئة البريد الأمريكية التي ستحرص على توصيلهما إلى وجهتهما الصحيحة هذه المرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق