اليوم السبت 06 يونيو 2020م
بايرن ميونخ يستعد للقاء باير ليركوزن في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألمانىالكوفية الإعلان عن منصة إلكترونية جديدة لقياس تأثير إغلاق المرافق بسبب كورونا على البيئةالكوفية طمليه يستهجن قرار النرويج وقف مساعداتها للسلطة الفلسطينية  الكوفية الاحتلال يعتقل نجل النائب طمليه على حاجز جبع العسكريالكوفية السيسي يقدم مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية.. وحفتر: تركيا تحاول حصارناالكوفية توقعات بازدهار الوظائف في فترة مابعد كورونا.. ارتفاع أجور العاملينالكوفية ماليزيا تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مشارقة: الفلسطينيون ليسوا زنوج الأرض.. و"إعدام الحلاق" يوازي "مقتل فلويد"الكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل عددًا من طلبة التوجيهي في الضفةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يواصل منع المحامين من زيارة الأسير المريض كمال أبو وعرالكوفية تقرير أممي يرصد انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيينالكوفية حفتر: نعول على مصر في إلزام تركيا بوقف نقل السلاح والمرتزقة إلى ليبياالكوفية حفتر: تركيا تحاول حصار ليبيا ومصر عبر الاتفاق البحري مع السراجالكوفية حفتر: ملتزمون بحماية ليبيا ومكافحة الإرهاب وتوحيد المؤسسات الوطنيةالكوفية خطيب الأقصى: مخططات الاحتلال ستزيدنا تمسكا بمسجدناالكوفية السيسي: إعلان مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية من خلال وقف إطلاق النارالكوفية السيسي: مبادرة القاهرة تتضمن وقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من يوم الأحدالكوفية "عشراوي" تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على جرائمهالكوفية السيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما الأكيدة في إنفاذ إرادة الشعب الليبيالكوفية السيسي: توصلنا إلى مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبيةالكوفية

بسبب كورونا..

لأول مرة.. صلاة العيد دون مصلين في الحرمين الشريفين

08:08 - 23 مايو - 2020
الكوفية:

الرياض: أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، إقامة صلاة العيد في الحرمين الشريفين دون مصلين.

وأضاف أن هذا القرار يدل على حرص البلاد إحياء هذه الشعيرة العظيمة في نفوس المسلمين في ظل هذه فيروس كورونا الذي تفشى في العالم أجمع.

كما أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تعميما لمؤذني المساجد والجوامع بالمملكة، برفع التكبيرات يوم عيد الفطر، من بعد صلاة الفجر وحتى دخول وقت صلاة العيد عبر مكبرات الصوت الخارجية.

وأكدت الوزارة على عدم إقامة صلاة العيد في جميع الجوامع والمصليات بمناطق المملكة وفق الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق