اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
مجدلاني: رواتب موظفي السلطة ستتأخر ولن تُصرف كاملةالكوفية وفاة فلسطيني في أمريكا جراء فيروس كوروناالكوفية محكمة الاحتلال تبعد مقدسيان عن المسجد الأقصىالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية برشلونة يكشف تطورات إصابة ميسيالكوفية ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتشالكوفية تحديد موعد الموسم الجديد لـ"البريميرليج"الكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في القدسالكوفية خطية فلسطينالكوفية 9 قتلى في قصف إسرائيلي على سورياالكوفية ذكرى النكسة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الأرصاد: أجواء صافية وارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل طالب توجيهي وشاب في جنينالكوفية 392 ألف وفاة وأكثر من 6 مليون و677 ألف إصابة بكورونا حول العالمالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الصحفي محمد أبو دقةالكوفية عشراوي: فلسطين هي قضية أحرار العالم وستبقى التحدي الأكبر للمجتمع الدوليالكوفية شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة انفصالها عن حسام حبيبالكوفية مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةالكوفية الصحة الأردنية: الوصول للقاح لفيروس كورونا بات قريبًاالكوفية الجزائر تستعد لرفع الحجر الصحي تدريجيًا بداية من 14 يونيوالكوفية

تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

09:09 - 23 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: الكثير من أخبار وفيات المشاهير يتم تداولها على  السوشيال ميديا وكان آخرها  خبر وفاة السيدة فيروز جارة القمر، لكن هذه المرة الخبر لاقى انتشار واسع حتى أن البعض صدق الخبر بسبب الصيغة التي تم نقل التعليق والتي أكدت أن الخبر موثوق منه من مصادر عائلية.

الا أن جريدة النهار اللبنانية نفت الشائعة تماماً وأكدت أن السيدة فيروز في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي مشكلة أو وعكة صحية وتقضي يومها بسلاسة في منزلها.

كما نقلت الصحيفة عن الفنان غسان الرحباني قوله بأن العائلة اعتادت سماع مثل هذه الشائعات كل عام، في حين أن السيدة فيروز تتمتع بصحة جيدة وتقضي يومها بشكل طبيعي جداً.

عض المتخصصين لم ينقلوا خبر وفاة السيدة فيروز لأنه لم يصدر بيان رسمي من مكتبها الإعلامي كما أن العائلة لم تعلق على الأمر بأي شكل من الأشكال، في حين صدر بيان رسمي من مكتب زياد الرحباني للتعليق على الشائعة التي انتشرت بقوة.

وأكد  مكتب زياد الرحباني أن الحالة الصحية للسيدة فيروز وأنها بخير حتى أنها لم تقم بزيارة المشفى لتخرج مثل هذه الشائعة عنها بخاصة وأن الشائعة حددت مكان الوفاة في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو أمر عارٍ تماماً من الصحة.

التردد القوي للشائعة دفع ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز لتكذيب الشائعة، وأكدت عبر صفحتها على فيسبوك أن السيدة فيروز بخير وأن العائلة بالكامل لا تعاني من أي مشكلة صحية كما تردد.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق