اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
الصفدي: الأردن لن تسمح بتمرير مخطط الضم .. وتنفيذه سيفجر صراعا أشرسالكوفية جيش الاحتلال يتأهب لتنفيذ ضم أجزاء من الضفة الفلسطينيةالكوفية إصابة 6 ضباط واعتقال 700 متظاهرًا خلال احتجاجات "فلويد" بنيويوركالكوفية يديعوت: تمديد اعتقال جندي إسرائيلي هدد بقتل نتنياهوالكوفية ميسي ينضم لمبابي ويناهض العنصرية في أمريكاالكوفية إخطار بهدم منزل في الخليل ومداهمة آخر بالأغوارالكوفية 6 وفيات و113 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية 324 حالة وفاة و1613 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بريطانياالكوفية خاص بالفيديو|| "العنصرية" و"الوضع الاقتصادي" يضعان أمريكا على المحكالكوفية أساقفة كنيسة القديس يوحنا يهاجمون ترامب بسبب استغلاله للدينالكوفية الأغوار: حريق يلتهم على آلاف الدونماتالكوفية هجوم إرهابي يستهدف مسجدًا في العاصمة الأفغانيةالكوفية 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية إسرائيل: عدوى كورونا تتفشى بين طلاب المدارسالكوفية العراق يسجل 20 حالة وفاة و519 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد الفلسطينيالكوفية "بنتاغون": 28 ولاية استدعت قوات الحرس الوطني لمواجهة "احتجاجات فلويد"   الكوفية غزة: إصابة مواطن طعنًا على يد زوجته وابنهالكوفية جورج كلوني: أمريكا بحاجة إلى العدالة الاجتماعية والإطاحة بترامبالكوفية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في سورياالكوفية

الصحة اليمنية تدعو لقضاء العيد في البيت وعدم التزاحم في الأسواق تجنبا لكورونا

12:12 - 23 مايو - 2020
الكوفية:

صنعاء: دعت وزارة الصحة والسكان في مدينة صنعاء اليمنية، اليوم السبت، جميع المواطنين لقضاء أيام العيد بالمنزل والمعايدة عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم التزاحم للوقاية من كورونا.

وذكرت وزارة الصحة في بيان لها "يحل علينا عيد الفطر هذا العام في ظروف صحية استثنائية متمثلة بظهور وباء فيروس كورونا وظهور حالات في مناطق متفرقه من بلادنا".

وشددت على أهمية عدم التنقل بين المحافظات والمديريات أو السفر لقضاء إجازة العيد، والالتزام التام بعدم المصافحة والمعانقة والتقبيل والاكتفاء بالسلام تحية.

وأكدت أهمية منع الأطفال من أخذ مصروف العيد نظرا لإمكانية انتقال الفيروس عبر العملة الورقية وكذا منعهم من التنقل بين منازل جيرانهم وأقاربهم.

كما دعت الوزارة إلى تجنب الازدحامات خصوصا في الأسواق والحرص على إبقاء مسافة لا تقل عن متر مع الآخرين وتجنب التواجد في الحدائق وأماكن الترفيه العامة والمتنزهات.

وأهابت الوزارة بالجميع التعاون للتصدي لمخاطر جائحة كورونا، ومواجهتها بمزيد من الوعي وأن يلتحم الجميع للتصدي لهذه الجائحة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق