اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
روسيا بوتين: سياسة "صفر أعداء"الكوفية بلا همس.. خارج النصالكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة في فلسطينالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية نابلس: مستوطنون يقطعون شبكتي المياه والكهرباء في قرية الساويةالكوفية انقطاع الكهرباء عن عشرات المدن في دولة الاحتلالالكوفية جنين: إصابة 3 شبان برصاص الاحتلالالكوفية لليوم الـ96.. الأخرس يواصل إضرابه رفضا لاعتقاله الإداريالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجاتالكوفية صحة غزة: وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية فلسطين ليست قميص عثمانالكوفية

عكرمة صبري: لن نسمح بإغلاق المسجد الأقصى

20:20 - 06 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القدس: ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، أن "إسرائيل" تخطط لإغلاق المسجد الأقصى، ومنع المسلمين من الصلاة فيه، بذريعة تفشي كورونا.

وقال رئيس الهيئة الإسلامية العليا في مدينة القدس المحتلة، الشيخ عكرمة صبري، إن الاحتلال يستغل أزمة كورونا لإغلاق المسجد الأقصى المبارك، وذلك لإخلاء المنطقة بأكملها من المقدسيين، وتسهيل اقتحامات المستوطنين.

وأكد صبري على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا خلال الصلاة بالمسجد الأقصى، وأنه يتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وكل مصلي ملزم بوضع الكمامة إضافة لوجود سجادته الخاصة بحوزته للصلاة.

 وشدد الشيخ صبري، "لن نسمح بإغلاق المسجد الأقصى بحجة الكورونا، وسيبقى مفتوحاً ولن يغلق مهما كانت الأسباب ونحن على استعداد للدفاع عن الأقصى مهما كلف الأمر"

وأضاف، "الأقصى مغيّب لدى العرب والمسلمين، والبوصلة انحرفت عن القدس، وما نراه على أرض الواقع يؤكد ليست ضمن سلم أولوياتهم".

وكانت سلطات الاحتلال أرجأت جلسة كانت مقررة اليوم لمناقشة إغلاق قبة الصخرة والمسجد الأقصى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق