اليوم السبت 24 أكتوبر 2020م
الخارجية: لا وفيات جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الدفاع المدني يخمد 51 حريقا في عدة محافظاتالكوفية غانتس يسعى لإنجار أكبر صفقة لسلاح الجو في ذروة الأزمة الاقتصاديةالكوفية قلقيلية: مصرع شاب بحادث سير ذاتيالكوفية بالفيديو|| الأكاديمي أكرم البياري يواصل إضرابه عن الطعام تضامنا مع الأسير الأخرسالكوفية سرايا القدس تعلن النفير العام بعد تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية الخيارات الفلسطينية بعد تعثر مسار المفاوضات واتفاقيات السلامالكوفية الحكومة الأردنية تقرر فتح معبر الكرامة الخميس المقبلالكوفية عائلة عريقات تكشف تطورات وضعه الصحيالكوفية المرأة أكثر موضوعية من الرجل.. ولكن!الكوفية انفجار على متن ناقلة نفط روسية في بحر آزوفالكوفية 5 علاجات طبيعيّة فعّالة تقضى على البقع الداكنةالكوفية حمـــــاس وإشكالية الخياراتالكوفية الجيش الوطني الليبي: ملتزمون باتفاق جنيف بالكاملالكوفية فيسبوك قد تواجه قضية مكافحة احتكار جديدةالكوفية السماك: قرار سلطة الطاقة في غزة لم يلغ اتفاق المولداتالكوفية نبيل شعث: حكام أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلام في المنطقةالكوفية بالفيديو|| هواوي تكشف رسميا عن أقوى هواتفها مع نظام أندرويدالكوفية أول تعليق من رونالدو بعد فوز الريال على برشلونةالكوفية سري نسيبة: أصحاب المصالح يريدون تفسيخ وحدتنا.. و"دحلان" داعم لصمود المقدسيينالكوفية

بالأسماء.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

16:16 - 07 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: نشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في  قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين، رابط فحص المنحة القطرية، لكي يتمكن المستفيد من معرفة الموعد والمكان المخصص لاستلام المنحة.
وأصدرت الاتصالات في غزة سلسلة من التعليمات الخاصة بآليات صرف المنحة القطرية في القطاع وهي على النحو التالي:

1.    الصرف للمستفيد شخصياً

2.     التوقيع وكتابة رقم الهاتف الخلوي على سند الصرف

3.    احضار قلم شخصي للتوقيع.

4.    ضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة.

5.    تعقيم ايدي المستفيدين قبل الدخول للاماكن المخصصة للصرف.

6.    على المستفيد المصاب لديه أعراض الانفلونزا أو يعاني من أمراض الجهاز التنفسي عدم الحضور لصرف الدفعة على أن يتم الصرف عبر وكالة خاصة.

7.    يرجى المحافظة على المسافة بين كل مواطن وآخر بحيث لا تقل عن واحد. ونصف متر خارج مكان الصرف (طابور الانتظار خارج المكان).

8.    يرجى الالتزام بتعليمات شرطة حفظ الأمن والنظام.

9.    الصرف لأصحاب الوكالات سيكون من مكاتب البريد فقط وطيلة أيام الصرف حسب التاريخ المحدد لكل مستفيد.

رابط الاستعلام عن المنحة القطرية في غزة

ونوهت الاتصالات أن صرف المنحة القطرية لكل مستفيد منها سيكون من المكان المخصص له وحسب الموعد المحدد له فقط.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق