اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
الرجوب: الحالة الوبائية في جنين مستقرة وغدا سيتم رفع الإغلاق عن قرية الفندقوميةالكوفية الإعلام العبري: جيش الاحتلال يستعد لتصعيد بغزة نهاية أكتوبر المقبلالكوفية فلسطين تشارك بالدورة التدريبة الإقليمية الافتراضية لإعداد مدربي الأولمبيادالكوفية بريطانيا تمول منظمة الصحة بأكثر من 400 مليون دولارالكوفية عمر: ماذا لو فازت حماس بالانتخابات التشريعيةالكوفية طالع سجلات المسافرين من معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبلالكوفية رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعتذر عن تشكيل الحكومةالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية داخلية غزة تصدر تنبيها حول أماكن نقل المسافرين من معبر رفحالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية

شاهد|| "مزحة تحولت إلى حقيقة"..نشر صورته داخل تابوت ومات بعدها بأيام

08:08 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: "المزحة تحولت إلى جد"، مثل ينطبق تماما على قصة الشاب المصري نور رشاد، الذي أقبل على التصوير داخل تابوت على سبيل الدعابة، لكنه أبدا لم يكن يتخيل كل من حوله أن المزحة ستتحول إلى نهاية حزينة.

ما فعله نور وصفه البعض بأنه يندرج تحت بند التنبؤ بوفاته، خاصة أن هذا الشاب المصري نشر صوره داخل التابوت عبر حسابه على فيسبوك.

وتظهر الصور التي نشرها "نور" نومه فى تابوت مغمضا عينيه وكأنه ميت، وعلق على الصور التي نشرها قائلا: "قريبا إن شاء الله"، وجاءت تعليقات الأصدقاء والأهل باعتبارها مجرد دعابة.

المفاجأة الحزينة التي تلقاها أصدقاء نور كانت في وفاته بالفعل بعدها بأيام، خاصة أن شهادتهم جميعا عنه لم تخرج عن كونه كان يملأ الدنيا بهجة بصوره وضحكاته.

ويكشف حساب "نور" على فيسبوك، أنه شخص محب للحياة ومقبل عليها، ومحبوب من الجميع.
ومن الصور المتوفرة عبر حسابه، يظهر رفقة بعض رجال الدين المسيحي، وصورة أخرى مع البابا تواضروس، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

المثير بالفعل أن "نور" اختار جملة لتكون افتتاحية حسابه على فيسبوك، قد تكشف بشكل أو بآخر وجهة نظره في الحياة، إذ كتب قائلا: "معنديش وقت أكره اللي يكرهوني.. أنا مشغول بالناس اللي بيحبوني.. سأتخذ الصمت شعارا".

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق