اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م
عاجل
  • الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الانفجار في عين قانا تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي
تيار الإصلاح بـ"فتح" في الساحة اللبنانية يستنكر اعتقال أجهزة أمن السلطة لكوادره بالضفة المحتلةالكوفية الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الانفجار في عين قانا تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاحتلال الإسرائيليالكوفية خاص|| لليوم الثاني.. تواصل حملات الشجب والتنديد باعتقال كوادر فتحالكوفية مباحث غزة تستدعي 39 من أصحاب المولدات الكهربائيةالكوفية فنزويلا: قرارات واشنطن "المتعجرفة" لن تمنعنا إقامة علاقات اقتصادية مع إيرانالكوفية الجناح العسكري لـ"فتح" يزف أحد أبرز قادته ومقاتليهالكوفية الأمم المتحدة تدعو عباس ونتنياهو إلى العمل من أجل حل الدولتينالكوفية 8 خطوات لعلاج الشخصية الانطوائيةالكوفية السيسي يبحث مع مبعوث رئيس جنوب السودان ملف "سد النهضة"الكوفية متظاهرون يغلقون شركة نفط في العراق احتجاجًا على البطالةالكوفية اقتصاد غزة: حماية المستهلك نظمت 273 زيارة تفتيشية على المحال التجاريةالكوفية حركة فتح في رفح تنظم وقفة احتجاجية رفضا للاعتقال السياسي بالضفةالكوفية دراسة: النساء المصابات بالصداع النصفي لا يرغبن في الحملالكوفية حين تنعزل الذات تنتفخ القصيدةالكوفية نابلس: الاحتلال يضع مكعبات إسمنتة على طريق الباذانالكوفية هندي يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس المولودالكوفية مصر: تحذيرات من فيضان النيلالكوفية خاص بالفيديو|| "سكيت فلسطين".. هواة يمارسون راضة التزلج في شوارع خانيونسالكوفية النقابة تدعو الاتحاد العام لسحب عضويتهم.. صحفيون عرب يلتقون بوزير التعاون الإقليمي لدولة الاحتلالالكوفية فرض عقوبات أحادية الجانب على إيران.. ترامب ضد العالمالكوفية

بالصور|| فنانة شهيرة تعلن إصابتها بفيروس كورونا والسرطان في يوم واحد

12:12 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: كشفت الفنانة العمانية فخرية خميس، اليوم الاثنين، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، إلى جانب تشخيص إصابتها بمرض السرطان، حيث ترقد حاليا في أحد المستشفيات.
صورة
 

وقالت وسائل إعلام خليجية، إن "العديد من نجوم الخليج تداولوا صورة للفنانة فخرية خميس وطالبوا بالدعاء لها وجاء التعليق على الصورة: "دعواتكم للفنانة العمانية القديرة فخرية خميس المتواجدة حاليا في المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، الله يشافيها ويعافيها ويبعد عنها أي مكروه".

ويذكر أن فخرية خميس ولدت في عام 1960، وبدأت رحلة التمثيل في عام 1974 عن طريق مسرح الشباب، وقدمت ما يصل إلى 20 مسرحية وطنية وتاريخية واجتماعية، وعملت في وزارة الإعلام باعتبارها مقدّمة ومذيعة ومعدّة للعديد من البرامج، وذلك بجانب قيامها بالتأليف في المسلسلات الإذاعية، وذلك في الفترة من عام 1976 حتى 1996.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق