اليوم السبت 16 يناير 2021م
عاجل
  • حنا ناصر: الفصائل ستلتقي خلال أسبوع في مصر لحل بعض الأمور الضرورية لاتمام الانتخابات
  • حنا ناصر: لدينا خطط بديلة ومختلفة في حال منع الاحتلال الانتخابات بالقدس
  • حنا ناصر: الانتخابات ستجرى عبر صناديق الإقتراع وليست إلكترونية
  • حنا ناصر: الانتخابات ستكون بنظام القوائم ويمكن بدء التسجيل الناخبين اعتبارا من اليوم
مصر: 52 وفاة و879 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية اليومالكوفية سلالة جديدة من فيروس كورونا تظهر في البرازيلالكوفية "Rovio"  تطلق إصدار جديد من لعبة الطيور الغاضبةالكوفية حنا ناصر: الفصائل ستلتقي خلال أسبوع في مصر لحل بعض الأمور الضرورية لاتمام الانتخاباتالكوفية حنا ناصر: لدينا خطط بديلة ومختلفة في حال منع الاحتلال الانتخابات بالقدسالكوفية حنا ناصر: الانتخابات ستجرى عبر صناديق الإقتراع وليست إلكترونيةالكوفية بعد 24 عاما.. زوجان يرزقان بنور العينالكوفية حنا ناصر: الانتخابات ستكون بنظام القوائم ويمكن بدء التسجيل الناخبين اعتبارا من اليومالكوفية ناسا تقرر تمديد بعثة مسبار "جونو" الفضائيةالكوفية إيران تحظر تطبيق "سيغنال"وتعتبره محتوى إجراميالكوفية جاد الله يدعو أعضاء تيار الإصلاح لاغتنام الفرصة والمشاركة بقوة في الانتخاباتالكوفية سامسونغ تحول هواتفها إلى مفاتيح للسياراتالكوفية واتساب يتراجع عن تحديثه الأخير المهدد للخصوصيةالكوفية نادي الأسير يحذر من خطورة انتشار كورونا بين الأسرىالكوفية رامي صبري يعلن عن أحدث أغانيه "شطبنا"الكوفية بالفيديو||  محمد رمضان يشارك جمهوره برقصة  مع حورية فرغليالكوفية د.أبو زايدة: الانتخابات استحقاق وطني تأخر أكثر من 10 سنواتالكوفية أبو شمالة: نأمل أن تخوض فتح الانتخابات بقائمة موحدةالكوفية هيئة الأسرى تحذر من خطورة الوضع الصحي للأسير حسين مسالمةالكوفية

ضوء أخضر لمزيد من الاعتداءات

خاص|| شركات التواصل الاجتماعي تواصل انحيازها للاحتلال بحظر منصات "الكوفية"

16:16 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

خاص: واصلت شركات التواصل الاجتماعي، "تويتر وفيسبوك وواتساب"، حربها ضد المحتوى الفلسطيني، الراصد لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وذلك بإغلاقها، صفحات وحسابات قناة "الكوفية" على التطبيقات سالفة الذكر، من أجل التعتيم على عمليات هدم المنازل وقتل الفلسطينيين واعتقال الأطفال والاعتداء على النساء والمسنين، دون نقل تلك الجرائم إلى العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي،  ليكون الحجب بمثابة ضوء أخضر للاحتلال يدفعه نحو ارتكاب المزيد من الاعتداءات والجرائم.

تويتر يحظر حساب "الكوفية"

قامت إدارة شركة "تويتر"، بحظر حساب قناة "الكوفية"، بدعوى نشرها محتوى يحرض على العنف، وعلى الرغم من أن محتوى "الكوفية" يرصد العنف الذي يمارسه الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، فأن "تويتر" تجاهل في الوقت نفسه، حسابات قادة الاحتلال، التي حرضت ولازلت تحرض على قتل وإعدام المدنيين الفلسطينيين بدم بارد، نذكر منها على السبيل المثال وليس الحصر، تحريض وزير الحرب في حكومة الاحتلال السابق، أفيغدور ليبرمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، "تويتر"، بإعدام الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وقال ليبرمان في تغريدة له عبر تويتر، نشرت بتاريخ 9 فبراير/ شباط عام 2019، إنه "من غير المعقول أن تقتل فتاة في التاسعة عشرة من عمرها على خلفية قومية وسيعيش القاتل لسنوات عديدة في السجن الإسرائيلي".

وأضاف وزير الحرب الأسبق، "يجب علينا تغيير هذا الواقع... يجب فرض قانون عقوبة الإعدام".

ولم تلتفت إدارة "تويتر" لمحتوى يحرض على إعدام الأسرى وليس العنف فقط، ليواصل ليبرمان تحريضه على العنف والقتل ضد الفلسطينيين المدنيين عبر منصات الشركة، ناهيك عن تغريدات نفتالي بينت وبنيامين نتنياهو وغيرهم من قادة الاحتلال التي تحمل طابع التحريض ضد الشعب الفلسطيني والهادفة للاستيلاء على أراضيه.

وفيما يلي رابط حساب تويتر الجديد

https://twitter.com/alkofiyatv_

إغلاق صفحة تيار الإصلاح عبر فيسبوك

في خطوة ليست الأولى من نوعها، وبإيعاز من الاحتلال الإسرائيلي، قررت إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إغلاق الصفحة الرسمية لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح.

وأكد "التيار" في بيان صحفي، أن صفحته على موقع فيسبوك، تعرضت للإغلاق للمرة الرابعة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار محاربة المحتوى الفلسطيني وبايعاز من الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد التيار، أن "إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حظرت ليلة الخميس، صفحة التيار، في إطار التصدي للمحتوي الفلسطيني، والدور الوطني الذي كانت تلعبه الصفحة للتصدي لمخططات الاحتلال".

اختراق مجموعات إخبارية على الواتس

في ذات السياق ننوه متابعينا الكرام، بأنه تم قرصنة وحجب 3 مجموعة إخبارية تابعة للقناة عبر خدمة واتسٱب.. ولمن فقد تلقي الأخبار عبر الواتس بامكانه الانضمام من خلال الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/KQnbrqSnDLe6zfu2umqPDn

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق