اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أقل من معدلها السنوى العام بحدود درجتينالكوفية أصالة تروج لألبومها الجديد بنظارة الواقع الافتراضيالكوفية بعد 10 سنوات.. نجم الترجي السابق يعترف: هدفي في الأهلي كان باليدالكوفية الفصائل تعلن عن نضج رؤية وطنية متفق عليها على أساس الشراكةالكوفية لقاح أمريكي لعلاج كورونا يدخل المرحلة النهائية للتجارب السريريةالكوفية

بالفيديو|| عمرو دياب يحيي أول حفل بالسعودية في ظل جائحة كورونا

10:10 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

الرياض: لأول مرة منذ تفشي جائحة كورونا ؛ أحيا النجم المصري عمرو دياب ، حفلاً على شواطئ مدينه ينبع السعودية.

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة للحفل، إقامتها للحفل وفقاً للإجراءات الاحترازية لموجهة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأحيا عمرو الحفل عصر أمس الإثنين، بمشاركة فرقته الموسيقية كاملة، وقدم الهضبة مجموعة من أغنياته الشهيرة والتي طلبها الجمهور السعودي ورددها معه.

كان عمرو دياب قد طرح مؤخرا أغنية أماكن السهر والتي حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق