اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أقل من معدلها السنوى العام بحدود درجتينالكوفية أصالة تروج لألبومها الجديد بنظارة الواقع الافتراضيالكوفية بعد 10 سنوات.. نجم الترجي السابق يعترف: هدفي في الأهلي كان باليدالكوفية الفصائل تعلن عن نضج رؤية وطنية متفق عليها على أساس الشراكةالكوفية لقاح أمريكي لعلاج كورونا يدخل المرحلة النهائية للتجارب السريريةالكوفية

نقابة الصحفيين تدين تصريحات البحرينية عهدية أحمد وتطالبها بالاعتذار للشعب الفلسطيني

10:10 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

‏رام الله: أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين تصريحات رئيسة جمعية الصحفيين البحرينيين عهدية أحمد، ودعتها إلى ضرورة الاعتذار للشعب الفلسطيني عن إساءاتها بحقه.
وكانت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينيين، أدلت بتصريحات تضمنت إساءات للشعب الفلسطيني ونضاله المستمر في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية، ساندت فيها اتفاق تحالف حكومتها مع دولة الاحتلال الاسرائيلي ضد الأمتين العربية والإسلامية برعاية أمريكية.
وشنت عهدية، حملة إساءات ضد شعبنا ونضاله والذي من حقه أن يتابع هذه الإساءة في القضاء الدولي.
واعتبرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، هذه التصريحات خروجا على القيم الوطنية والقومية وتمس بشكل واضح مواثيق وقرارات  الاتحاد العام  للصحفيين العرب التي تشدد على رفض كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.
وأضافت النقابة، أن التصريحات تتناقض مع تصريحات عهدية أحمد نفسها التي أكدت خلال اجتماع الاتحاد الأخير بالقاهرة رفضها لأي شكل من أشكال التطبيع الاعلامي مع دولة الاحتلال.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق