اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م
تيار الإصلاح في لبنان يدعو إلى صحوة جماهيرية رفضا لممارسات السلطةالكوفية الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الانفجار في عين قانا تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاحتلال الإسرائيليالكوفية خاص|| لليوم الثاني.. تواصل حملات الشجب والتنديد باعتقال كوادر فتحالكوفية مباحث غزة تستدعي 39 من أصحاب المولدات الكهربائيةالكوفية فنزويلا: قرارات واشنطن "المتعجرفة" لن تمنعنا إقامة علاقات اقتصادية مع إيرانالكوفية الجناح العسكري لـ"فتح" يزف أحد أبرز قادته ومقاتليهالكوفية الأمم المتحدة تدعو عباس ونتنياهو إلى العمل من أجل حل الدولتينالكوفية 8 خطوات لعلاج الشخصية الانطوائيةالكوفية السيسي يبحث مع مبعوث رئيس جنوب السودان ملف "سد النهضة"الكوفية متظاهرون يغلقون شركة نفط في العراق احتجاجًا على البطالةالكوفية اقتصاد غزة: حماية المستهلك نظمت 273 زيارة تفتيشية على المحال التجاريةالكوفية حركة فتح في رفح تنظم وقفة احتجاجية رفضا للاعتقال السياسي بالضفةالكوفية دراسة: النساء المصابات بالصداع النصفي لا يرغبن في الحملالكوفية حين تنعزل الذات تنتفخ القصيدةالكوفية نابلس: الاحتلال يضع مكعبات إسمنتة على طريق الباذانالكوفية هندي يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس المولودالكوفية مصر: تحذيرات من فيضان النيلالكوفية خاص بالفيديو|| "سكيت فلسطين".. هواة يمارسون راضة التزلج في شوارع خانيونسالكوفية النقابة تدعو الاتحاد العام لسحب عضويتهم.. صحفيون عرب يلتقون بوزير التعاون الإقليمي لدولة الاحتلالالكوفية فرض عقوبات أحادية الجانب على إيران.. ترامب ضد العالمالكوفية

لابيد: يجب أن نتباحث على حل الدولتين ولكن نتنياهو لا ينوي التفاوض مع الفلسطينيين

12:12 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

تل ’بيب: قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد إنه لا نية لدى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لإجراء محادثات سلام مع الفلسطينيين.

ورحب لابيد, وفق i24news العبرية، باتفاقات تطبيع العلاقات مع الدولتين الخليجيتين لكنه شدد على وجوب بدء مفاوضات سلام مع الفلسطينيين، مضيفا: "تقول الحكومة الحالية أننا أبرمنا اتفاقيات مع دول سنية معتدلة من دون دفع ثمن هذا التفاوض للفلسطينيين، وهذا ليس ثمنا، إنها مصلحة إسرائيلية".

وتابع لابيد: "أقولها بصراحة، يجب أن نمضي قدما ونتباحث مع الفلسطينيين على أساس حل الدولتين لكن هذه الحكومة ليس لديها نية للتفاوض".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق