اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
خاص بالفيديو|| سجود.. طفلة فلسطينية ترسم أحلامها بيد واحدة وطرف اصطناعيالكوفية جيسوس يغيب عن مباراتي تصفيات مونديال قطر 2022الكوفية الرجوب: الحالة الوبائية في جنين مستقرة وغدا سيتم رفع الإغلاق عن قرية الفندقوميةالكوفية الإعلام العبري: جيش الاحتلال يستعد للتصعيد في غزة نهاية الشهر المقبلالكوفية فلسطين تشارك بالدورة الافتراضية لإعداد مدربي الأولمبيادالكوفية بريطانيا تمول منظمة الصحة بأكثر من 400 مليون دولارالكوفية عمر: ماذا لو فازت حماس بالانتخابات التشريعيةالكوفية طالع سجلات المسافرين من معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبلالكوفية رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعتذر عن تشكيل الحكومةالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية داخلية غزة تصدر تنبيها حول أماكن نقل المسافرين من معبر رفحالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية

نجم الزمالك السابق يفضل الانتقال إلى الأهلي عن بيراميدز

13:13 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: فضل لاعب نادي الزمالك السابق، ومصر المقاصة الحالي، محمد إبراهيم، الانتقال إلى الأهلي عن "بيراميدز"خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مطلع بنادى مصر للمقاصة، أن "محمد إبراهيم يفضل الانتقال إلى الأهلى عن بيراميدز فى ظل رغبة اللاعب فى اللعب لنادى جماهيري كما كان الحال معه عندما كان لاعبًا للزمالك".

وأضاف، "محمد إبراهيم بالفعل تلقى عروض قوية من الأهلى وبيراميدز خلال الفترة الماضية ، ويعيش اللاعب مهلة من أجل تحديد وجهته المقبلة بشكل رسمي ونهائى " .

ويكثف مسئولو النادى الأهلى من مفاوضاتهم مع محمد إبراهيم للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات الفنية المميزة التى قدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم الكروى الحالي.

ونجح محمد إبراهيم فى خطف الأنظار إليه خلال الفترة الحالية بسبب تألقه اللافت فى كل مباراة مع فريقه المقاصة ومساهمته بشكل قوى فى النتائج المميزة التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

ويدخل الأهلى الآن فى صراع قوى مع بيراميدز للظفر بخدمات محمد إبراهيم بعد أن تقدم الأخير بعرض لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق