اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م
حين تنعزل الذات تنتفخ القصيدةالكوفية نابلس: الاحتلال يضع مكعبات إسمنتة على طريق الباذانالكوفية هندي يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس المولودالكوفية مصر: تحذيرات من فيضان النيلالكوفية خاص بالفيديو|| "سكيت فلسطين".. هواة يمارسون راضة التزلج في شوارع خانيونسالكوفية النقابة تدعو الاتحاد العام لسحب عضويتهم.. صحفيون عرب يلتقون بوزير التعاون الإقليمي لدولة الاحتلالالكوفية فرض عقوبات أحادية الجانب على إيران.. ترامب ضد العالمالكوفية الرئيس اللبناني يبحث آليات إعادة إعمار بيروتالكوفية فتح وحماس والتفاعل المستحدث مع الخطة الأمريكية!الكوفية هيئة العشائر: الاعتقال السياسي جريمة وطنية واجتماعية ومخالف للقانون الفلسطينيالكوفية "مباحث كورونا" في غزة تغلق 332 محلا مخالفا وتوقف 157 شخصاالكوفية هداية حمد.. تتميز بإلقاء الشعر باللغتين العربية والإنجليزيةالكوفية رحيل فارس أردنيالكوفية الهاكثون الافتراضي الخاص بإنعاش قطاع غزة في ظل أزمة كوروناالكوفية ليث العلامي يتحدث عن بداية فصل الخريف وما يصحبه من أجواء معتدلةالكوفية جائحة كورونا تكبد أصحاب المكتبات خسائر هائلةالكوفية شاهد|| آخر الأخبار في دقيقة من "الكوفية"الكوفية احذر.. 5 مخاطر للنوم في التكييف خلال الخريفالكوفية تسجيل 4 وفيات بفيروس كورونا في الداخل المحتلالكوفية أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان بعد إهانته لهالكوفية

ترامب: الفلسطينيون سيوقعون اتفاقًا مع "إسرائيل" بعد حجب الأموال عنهم

14:14 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: زعم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أن الفلسطينيين يريدون السلام مع "إسرائيل"، لكنهم لا يعلنون ذلك، قائلًا، "سيوقعون الاتفاق بعد سحب الأموال منهم"، على حد تعبيره.

وقال ترامب، إن "الأموال التي كانت تذهب للفلسطينيين سحبت منهم وذهبت لتحقيق السلام مع إسرائيل".

وأضاف، أن "الفلسطينيين سيلتحقون بالركب لأن كل من يدعمهم بالمال سيوقع اتفاقات مع "إسرائيل".

وتابع، "الفلسطينيون سيجلسون إلى الطاولة ويوقعون على الاتفاق مع إسرائيل بمجرد توقيع الدول الأخرى".

وأردف ترامب، "الفلسطينيون يريدون التوصل لاتفاق مع إسرائيل لكنهم لا يعلنون ذلك وإيران أيضا تريد اتفاقًا".

 يذكر أن مراسم التوقيع على معاهدة السلام بين الإمارات والبحرين مع "إسرائيل"، ستتم اليوم في البيت الأبيض، بحضور ترامب، ووزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية البحريني، عبد اللطيف بن راشد الزياني، ورئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتانياهو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق