اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020م
الخارجية: 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا بصفوف جاليتنا  في أمريكا  الكوفية صحة غزة تعلن تسلمها 8 آلاف مسحة فحص لفيروس كوروناالكوفية نقطة نظام .. عفو عام قبل الإنتخابات أو فتح كل الدفاترالكوفية د. عوض: "الاعتقال السياسي" هدفه التضييق على تيار الإصلاح في الانتخابات المقبلةالكوفية فلسطين ومهام المرحلة!الكوفية أمن السلطة يعتقل مناضلين من حركة فتح بالضفةالكوفية الاحتلال: 7 وفيات و3586 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية صرف نصف راتب للمعلمين الثلاثاء وراتب كامل مطلع الشهر القادمالكوفية عبد القادر: اعتقال منتقدي الرئيس عباس عمل غير صائب ولا يصب في صالح فتحالكوفية بالصور والفيديو|| تظاهرة في بروكسيل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيينالكوفية سياسات الاقتراض ومخاطرها علي المواطنين والقضية والمجتمعالكوفية المختبر المركزي يفقد 50% من قدرته على فحص العينات لفيروس كوروناالكوفية 10 دول أوروبية تعلن دخول المرحلة الثانية من جائحة كوروناالكوفية الخارجية تعلن عن رحلة إجلاء إلى الإمارات خلال أيامالكوفية مقتل صراف عملة في خانيونس والمباحث العامة تضبط الجانيالكوفية خاص بالفيديو|| "أكون شجرة".. مشروع فني يرصد تفاصيل حادث "مرفأ بيروت"الكوفية داخلية غزة: سلسلة إجراءات جديدة بعد اكتشاف إصابات جديدة بكورونا في القطاعالكوفية العوض: إجراء الانتخابات يعني إعادة الحق الدستوري المسلوب منذ سنواتالكوفية الأسرى يعلقون الخطوات الاحتجاجية المتعلقة بقضية "الكانتينا" حتى الخميس المقبلالكوفية فحوصات كورونا.. لا إصابات بالفيروس في صفوف لاعبي الريالالكوفية

عروس تلقي بنفسها من الشرفة لتلحق بزوجها المنتحر  

14:14 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

نيودلهي: أصبحت عروس هندية أرملة بعد أيام قليلة من زفافها، بسبب انتحار عريسها مسموماً، ولم تستطع أن تتحمل فراق زوجها، فقررت أن تفارق الحياة لتلحق به، وألقت بنفسها من شرفة مركز تجاري في مدينة إندور الهندية.

وعثر على العريس (32 عاماً) مسموماً داخل سيارته، تاركاً مذكرة تُلقي باللوم على مهندسين معه في العمل، مدعياً أنه تعرض للمضايقة في العمل، تسببت له في الخضوع إلى تحقيق، ولم يتمكن أحد من إنقاذ العريس، حسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

وبعد وفاة العريس، قام والد العروس باصطحابها إلى منزل العائلة، لتتوجه بعدها إلى مركز تجاري، لتلقي بنفسها، تاركة رسالة لوالديها أنها تريد اللحاق بحبيبها، ولا تطيق الحياة بدونه، لكن رجال الأمن في المركز التجاري تمكنوا من إسعافها ونقلها إلى المستشفى، ونجح الأطباء في إنقاذ حياتها، لكن أصيبت بإصابات خطيرة في الرأس والقدم.

وقال متحدث باسم الشرطة لوسائل إعلام محلية في الهند إنها قضية انتحار، وفتحت الشرطة تحقيقاً جنائياً ضد المهندسين المذكورين في مذكرة انتحار العريس، بتهمة التحريض على الانتحار.

يُذكر أن محاولة انتحار العروس جاءت بعد يوم من اليوم العالمي لمنع الانتحار، الموافق 10 سبتمبر (أيلول)، وبحسب تقرير منظمة الصحة العالمية، فإن الهند تُسجل أعلى معدلا انتحار في جنوب شرق آسيا، بنحو 16.5 حالة انتحار لكل 100 ألف شخص، تليها سريلانكا (14.6) ثم تايلاند (14.4).

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق