اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م
شمالي: "الأونروا" لا يتوفر لديها موارد مالية لصرف رواتب الشهر المقبلالكوفية متظاهرون يغلقون شركة نفط في العراق احتجاجًا على البطالةالكوفية اقتصاد غزة: حماية المستهلك نظمت 273 زيارة تفتيشية على المحال التجاريةالكوفية حركة فتح في رفح تنظم وقفة احتجاجية رفضا للاعتقال السياسي بالضفةالكوفية دراسة: النساء المصابات بالصداع النصفي لا يرغبن في الحملالكوفية حين تنعزل الذات تنتفخ القصيدةالكوفية نابلس: الاحتلال يضع مكعبات إسمنتة على طريق الباذانالكوفية هندي يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس المولودالكوفية مصر: تحذيرات من فيضان النيلالكوفية خاص بالفيديو|| "سكيت فلسطين".. هواة يمارسون راضة التزلج في شوارع خانيونسالكوفية النقابة تدعو الاتحاد العام لسحب عضويتهم.. صحفيون عرب يلتقون بوزير التعاون الإقليمي لدولة الاحتلالالكوفية فرض عقوبات أحادية الجانب على إيران.. ترامب ضد العالمالكوفية الرئيس اللبناني يبحث آليات إعادة إعمار بيروتالكوفية فتح وحماس والتفاعل المستحدث مع الخطة الأمريكية!الكوفية هيئة العشائر: الاعتقال السياسي جريمة وطنية واجتماعية ومخالف للقانون الفلسطينيالكوفية "مباحث كورونا" في غزة تغلق 332 محلا مخالفا وتوقف 157 شخصاالكوفية هداية حمد.. تتميز بإلقاء الشعر باللغتين العربية والإنجليزيةالكوفية رحيل فارس أردنيالكوفية الهاكثون الافتراضي الخاص بإنعاش قطاع غزة في ظل أزمة كوروناالكوفية ليث العلامي يتحدث عن بداية فصل الخريف وما يصحبه من أجواء معتدلةالكوفية

"يوتيوب شورتس" يبدأ منافسة "تيك توك" في عالم الفيديوهات القصيرة

15:15 - 15 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: بدأ موقع "يوتيوب" تجربة منافسة لـ"تيك توك" في الهند، معربا عن نيته تحسين نسق مقاطع الفيديوهات القصيرة ونشره في مزيد من البلدان في الأشهر المقبلة.

وأطلق تطبيق "يوتيوب شورتس" في وقت توصلت "تيك توك" إلى اتفاق شراكة مع "أوراكل"، تأمل أن تتجنب بفضله حظرها في الولايات المتحدة بناء على طلب من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وكان وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، قد أكد، الإثنين، عرضا تقدمت به "أوراكل" بشأن عمليات "تيك توك" في الولايات المتحدة، بعدما رفضت "بايت دانس" الشركة المالكة لتطبيق تشارك مقاطع الفيديو القصيرة هذا عرضا من "مايكروسوفت".

لكن ليس من الواضح بعد إن كانت الصفقة ستحظى بموافقة الهيئات الأميركية الناظمة.

وقال كريس جاف، نائب رئيس إدارة المنتجات في "يوتيوب"، إن شورتس هي "تجربة جديدة في مجال مقاطع الفيديو القصيرة للمبدعين والفنانين الذين يريدون تصوير مقاطع قصيرة لافتة بواسطة هواتفهم المحمولة لا غير".

وتقتصر هذه التسجيلات على 15 ثانية، بحسب منصة "يوتيوب" المملوكة لـ"غوغل" التي يستخدمها نحو ملياري شخص حول العالم.

وسرعان ما لقي "تيك توك" بأشرطته الموجزة واللافتة شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة في العالم. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق