اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
داخلية غزة تصدر تنبيه حول أماكن نقل المواطنين للسفر عبر معبر رفحالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أقل من معدلها السنوى العام بحدود درجتينالكوفية أصالة تروج لألبومها الجديد بنظارة الواقع الافتراضيالكوفية

الإعصار "سالي" يقود أسعار النفط للارتفاع

06:06 - 16 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: ارتفعت أسعار النفط لليوم الثاني، اليوم الأربعاء، إذ تسبب إعصار في توقف إنتاج نفط وغاز بحري في الولايات المتحدة وأظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام الأمريكية.

وبحلول الساعة 0518 بتوقيت غرينتش، ارتفع خام القياس العالمي برنت 60 سنتا أو ما يعادل 1.5 بالمئة إلى 41.13 دولار للبرميل، بينما صعد الخام الأمريكي 68 سنتا أو ما يعادل 1.8 بالمئة إلى 38.96 دولار للبرميل. وصعد الخامان القياسيان بأكثر من اثنين بالمئة أمس الثلاثاء.

وتوقف أكثر من ربع إنتاج النفط والغاز البحري الأمريكي وأُغلقت موانئ تصدير أمس الثلاثاء في الوقت الذي وصل فيه الإعصار سالي إلى قبالة ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة.

وقالت ريستاد إنرجي في مذكرة: “تقديرنا الحالي لإجمالي التعطل المرتبط…بسالي ما بين ثلاثة وستة ملايين برميل من النفط على مدى 11 يوما تقريبا”.

ومن المرجح أن يقلص ذلك المخزونات على الرغم من أن مصافي التكرير مغلقة أيضا مما يخفض الطلب على النفط.

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة انخفضت 9.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، لكن مخزونات البنزين زادت.

وكان محللون توقعوا ارتفاع مخزونات النفط 1.3 مليون برميل. ومن المقرر صدور البيانات الرسمية للمخزونات في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم الأربعاء والتي عادة ما تتعارض مع تقديرات القطاع.

وقالت آي.إن.جي للأبحاث “إذا رأينا رقما مماثلا… للانخفاض الذي أعلنه معهد البترول الأمريكي أثناء الليل، فمن المرجح أن يقدم ذلك بعض الدعم الفوري للسوق”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق