اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
داخلية غزة تصدر تنبيه حول أماكن نقل المواطنين للسفر عبر معبر رفحالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أقل من معدلها السنوى العام بحدود درجتينالكوفية أصالة تروج لألبومها الجديد بنظارة الواقع الافتراضيالكوفية

صحة الاحتلال: 5523 إصابة جديدة بكورونا.. والحكومة تقرر تعطيل الدراسة

07:07 - 16 سبتمبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أعلنت صحة الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، تسجيل 5,523 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد إجراء 57,165 اختبارًا يوم أمس، وبهذا ترتفع حصيلة الإصابات في إسرائيل إلى 166,794 إصابة، مشيرة إلى أن عدد المرضى النشطين الفعليين هو 42,862 مصابا.

وأوضحت صحة الاحتلال، في بيان لها، عممته على وسائل الإعلام أن من بين الإصابات 535 حالة خطيرة منها 138 شخصًا يستعين بأجهزة التنفس الاصطناعي، مضيفة أن 213 شخصًا حالتهم متوسطة، بينما تماثل 122,785 شخصًا للشفاء.

وأشارت الوزارة، في بيانها، إلى أن 1,153 مصابًا يتلقى العلاج بالمستشفيات، فيما يخضع 41,709 مصابًا للعلاج المنزلي والفنادق التي أُعدت لمصابي كورونا.

وفي السياق، صادقت حكومة الاحتلال في استفتاء هاتفي على توصية وزارة الصحة والمسؤول عن شؤون الكورونا البروفيسور روني جامزو بإيقاف التعليم في كافة المؤسسات التعليمية (باستثناء التعليم الخاص والاستثناءات) يشمل المدارس، الحضانات وبيوت الرعاية اليومية ابتداء من يوم غد الخميس نظرًا للازدياد الملحوظ في انتشار العدوى.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق