اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
طالع سجلات المسافرين من معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبلالكوفية رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعتذر عن تشكيل الحكومةالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية داخلية غزة تصدر تنبيها حول أماكن نقل المسافرين من معبر رفحالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية

الإعصار "سالي" يبتعد عن عن حقول النفط الأمريكية

08:08 - 16 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: تحرك الإعصار سالي بمحاذاة ساحل الخليج الأمريكي اليوم الأربعاء مبتعدا عن حقول النفط، بينما أغرق المنطقة بأمطار غزيرة قد تقلص الطلب على الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة.
وتسبب الإعصار في توقف ما يربو على ربع إنتاج النفط والغاز الأمريكي في خليج المكسيك وأثار أمواجا عاتية مما أدى لإغلاق موانئ من لويزيانا حتى فلوريدا. وتحرك ببطء نحو البر اليوم الأربعاء إلى الساحل بين مسيسبي وفلوريدا، بحسب وكالة رويترز.
وعلى الرغم من أن سالي فقد بعض قوته، فإنه لا يزال إعصارا من الفئة الأولى حيث تبلغ سرعته 140 كيلومترا في الساعة، وتتجه مرافئ النفط والكيماويات على طول نهر المسيسبي لإعادة الفتح مع فرض قيود بينما تتأهب بعض الشركات إلى إعادة العمال إلى المنصات البحرية غدا الخميس.
وحذر المركز الوطني للأعاصير من أن سالي قد يؤدي لهطول أمطار يتراوح مستواها بين 25 و50 سنتيمترا، وقد يصل المنسوب إلى 75 سنتيمترا في بعض المناطق. كما حذر من سيول على طول الساحل بين مسيسبي ومضيق فلوريدا بانهاندل.
ومن المتوقع، أن تمتد الأمطار حتى ألاباما وجورجيا وساوث كارولاينا بحلول يوم الجمعة مما يخفض حركة السفر ويقلص الطلب على الوقود في جنوب شرق البلاد.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق