اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
طالع سجلات المسافرين من معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبلالكوفية رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعتذر عن تشكيل الحكومةالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية داخلية غزة تصدر تنبيها حول أماكن نقل المسافرين من معبر رفحالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية أوكرانيا: مقاطعة خاركوف تعلن الحداد على ضحايا طائرة An-26الكوفية اعتقال رجلين حاولا تفجير البيت الأبيض وبرج ترامبالكوفية بيت لحم: إغلاق مدرسة ثانوية لمدة 24 ساعة بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية الخارجية: حالتا وفاة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينيةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم السبتالكوفية

حالة وفاة و94 إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة

08:08 - 16 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت صحة غزة، وفاة مواطن وتسجيل 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وتعافي 53 حالة جديدة، بعد إجراء فحص لـ 1653 عينة.

وأوضحت الوزارة، في بيانها اليوم الأربعاء، أن المواطن ناصر البرديني 51 عاما، توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى غزة الأوروبي.

وبينت أن إجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس/آذار الماضي 2100 إصابة، منها 1728 حالة نشطة، و359 حالة تعاف، و16 حالة وفاة.

وقالت، إن غرفة عمليات الطوارئ في وزارة الصحة تتابع تطورات الحالة الوبائية والاجراءات المطلوبة وفق درجة الخطورة.

وأضافت، أن منحنى تسجيل الإصابات في قطاع غزة غير مستقر، ودعت الجميع للحذر والالتزام بالضوابط الصحية.

وأكدت، أن التزام المواطنين بالضوابط الصحية رافعة اساسية لجهود مواجهة الوباء ووقف تمدده"، وشدت " ندعو الجميع الى عدم التراخي أو الاستهتار في الالتزام اجراءات الوقاية، وعدم الخروج من المنازل الا بارتداء الكمامة وغسيل اليدين والتباعد الجسدي حفاظا على أنفسهم وعلى من حولهم.

وتابعت، نهيب بالجميع التحلي بالمسؤولية وعدم القاء الكمامات والقفازات في الطرقات خشية الحاق الاذى بالأطفال والمجتمع.

وختمت، نؤكد على حماية كبار السن وذوي الامراض المزمنة والاطفال وضعيفي المناعة بالالتزام التام بضوابط السلامة وعدم خروجهم من المنازل الا للضرورة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق