اليوم السبت 26 سبتمبر 2020م
الرجوب: سيرفع الإغلاق عن قرية الفندقومية غد الأحد والحالة الوبائية في جنين تحت السيطرةالكوفية الإعلام العبري: جيش الاحتلال يستعد لتصعيد بغزة نهاية أكتوبر المقبلالكوفية فلسطين تشارك بالدورة التدريبة الإقليمية الافتراضية لإعداد مدربي الأولمبيادالكوفية بريطانيا تمول منظمة الصحة بأكثر من 400 مليون دولارالكوفية عمر: ماذا لو فازت حماس بالانتخابات التشريعيةالكوفية طالع سجلات المسافرين من معبر رفح البري ليوم الثلاثاء المقبلالكوفية رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعتذر عن تشكيل الحكومةالكوفية كحيل: لجنة الانتخابات جاهزة لعقد الانتخابات التشريعية والرئاسيةالكوفية قائمة انتخابية لفتح وحماس فرصة وتهديدالكوفية تعرف.. هذا الفيتامين يقلل أعراض كوروناالكوفية دراسة: فيروس كورونا قد يتجاوز حواجز الأقنعة وغسل اليدينالكوفية السودان: إقرار نظام حكم فيدرالي في 8 أقاليمالكوفية صيدلية الكمال.. أول صيدلية في فلسطين تأسست قبل النكبة بـ 24 عاماالكوفية وفاة و67 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ونجله عقب اعتدائه عليهماالكوفية داخلية غزة تصدر تنبيها حول أماكن نقل المسافرين من معبر رفحالكوفية الخامس في العائلة.. مقتل شاب فلسطيني في جريمة إطلاق نار في يافاالكوفية الاحتلال يسلم جثمان شهيدة من أريحا بعد عام على احتجازهالكوفية الصحة العالمية: وفيات كورونا قبل اللقاح قد تصل إلى مليونينالكوفية افتتاح شارع فلسطين في قلب العاصمة كوالالمبورالكوفية

9 أقمار صناعية تنطلق إلى الفضاء من منصة بحرية في الصين

09:09 - 16 سبتمبر - 2020
الكوفية:

بكين: ذكرت وسائل إعلام صينية رسمية، اليوم الأربعاء، أن الصين أرسلت 9 أقمار صناعية إلى المدار بنجاح، في أول إطلاق تجاري تجريه لصاروخ من منصة في البحر.
وقال مدير مركز تايوان لإطلاق الأقمار الصناعية لي تشونغ لي، إن "منصات الإطلاق البحرية ستزيد عدد مناطق الإطلاق الصينية، وستحسن كفاءة وسلامة ومرونة عمليات الإطلاق".
وأفادت وسائل الإعلام أن الأقمار، التي يخص أحدها منصة (بيليبيلي) لتبادل لقطات الفيديو، أرسلت بواسطة صاروخ من طراز لونج مارش 11 من البحر الأصفر أمس الثلاثاء، وهو مصمم للإطلاق بسرعة ومن مواقع إطلاق متحركة مثل سفينة، ويستخدم أساسا لحمل أقمار صناعية صغيرة، وأُطلق الصاروخ لأول مرة من البحر في يونيو/حزيران العام الماضي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق