اليوم السبت 24 أكتوبر 2020م
بالفيديو|| الأكاديمي أكرم البياري يواصل إضرابه عن الطعام تضامنا مع الأسير الأخرسالكوفية سرايا القدس تعلن النفير العام بعد تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية الخيارات الفلسطينية بعد تعثر مسار المفاوضات واتفاقيات السلامالكوفية الحكومة الأردنية تقرر فتح معبر الكرامة الخميس المقبلالكوفية عائلة عريقات تكشف تطورات وضعه الصحيالكوفية المرأة أكثر موضوعية من الرجل.. ولكن!الكوفية انفجار على متن ناقلة نفط روسية في بحر آزوفالكوفية 5 علاجات طبيعيّة فعّالة تقضى على البقع الداكنةالكوفية حمـــــاس وإشكالية الخياراتالكوفية الجيش الوطني الليبي: ملتزمون باتفاق جنيف بالكاملالكوفية فيسبوك قد تواجه قضية مكافحة احتكار جديدةالكوفية السماك: قرار سلطة الطاقة في غزة لم يلغ اتفاق المولداتالكوفية نبيل شعث: حكام أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلام في المنطقةالكوفية بالفيديو|| هواوي تكشف رسميا عن أقوى هواتفها مع نظام أندرويدالكوفية أول تعليق من رونالدو بعد فوز الريال على برشلونةالكوفية سري نسيبة: أصحاب المصالح يريدون تفسيخ وحدتنا.. و"دحلان" داعم لصمود المقدسيينالكوفية عائلة الأسير الأخرس تعلن الإضراب عن الطعامالكوفية إثيوبيا تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاج على تصريحات ترامبالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل شابا خطط لاغتيال جو بايدنالكوفية الجهاد الإسلامي لماكرون: الإساءة للإسلام والنبي محمد خط أحمرالكوفية

بالفيديو|| شعت: السلطة تستغل حالة الطوارئ للنيل من معارضيها

14:14 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال د. عزام شعت الباحث في المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، إن سياسة الاعتقال السياسي تستخدم كسلاح لمحاربة المعارضة في مناطق السلطة الفلسطينية.

وأوضح شعت في مداخلةٍ له عبر برنامج "ملف الساعة"، والذي يبث عبر قناة "الكوفية"، أن سياسة الاعتقال السياسي تهدف للقضاء على الخصوم السياسيين واضعافهم حتى لا يكونوا قادرين على توجيه النقد للسلطة الحاكمة أو مواجهتها.

وأشار شعت إلى أن هذه الإجراءات تتعارض مع مواثيق حقوق الانسان التي جرمت لجوء الأنظمة السياسية الى البطش بالمعارضة بتعريضها للقمع أو الاعتقال.

وأكد شعت، أن سياسة الاعتقال السياسي تعارض كل القوانين والأعراف الدولية بما فيها القانون الفلسطيني.

وأضاف شعت، أن المؤسسات الحقوقية قد حذرت منذ أشهر من توظيف السلطة الفلسطينية لحالة الطوارئ المفروضة في مناطق السلطة للنيل من المعارضة.


كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق