اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

فيديو|| د. عمر لـ"الكوفية": اعتقال كوادر فتح وصمة عار على جبين قيادة السلطة

19:19 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

خاص: أكد الدكتور عماد عمر، الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني، أن اعتقالات أمن السلطة لقيادات وكوادر حركة فتح في الضفة الفلسطينية المحتلة، جريمة ووصمة عار على جبين قيادة السلطة الفلسطينية، لأن من اعتقلوا هم قيادات ومناضلون فتحاويون، أمضوا سنين من عمرهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف د. عمر، لـ "الكوفية"، اليوم الإثنين، كان من الأجدر بقيادة السلطة الفلسطينية تكريم هولاء المناضلين بدلا من الزج بهم في سجون السلطة، وبالتالي لم تختلف أجهزة أمن السلطة عن قوات الاحتلال التي تعتقل أيضًا المناضلين الفتحاويين.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق