اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020م
العثور على مواطن مشنوقا داخل محل تجاري في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 شبان قرب سبسطيةالكوفية تواصل فعاليات ملتقى فلسطين للقصة العربية بندوتين أدبيتين عبر الإنترنت‎الكوفية زيادة صادمة في الوحدات الاستيطانية المقامة على أراضي مسحة غرب سلفيتالكوفية الريال يستهل مشواره في "دوري الأبطال" بالهزيمة من شاختارالكوفية سباق البيت الأبيض.. الفلسطينيون يترقبون الفائز بالانتخابات الأمريكيةالكوفية القائد دحلان: أصلي من أجل شفاء الدكتور صائب عريقاتالكوفية الخارجية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتناالكوفية إصابة بفيروس كورونا في صفوف "كايروكي"الكوفية بومبيو يرفض التعليق على تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية سحب قرعة الدوري وتحديد موعد كأس سوبر غزةالكوفية أحمي طفلك من كورونا بهذه الطريقةالكوفية الخارجية: عودة 25 ألف فلسطيني إلى أرض الوطنالكوفية حظر دخول القادمين من تونس إلى أوروبا بسبب "كورونا"الكوفية وفاة متطوع برازيلي بعد تناوله لقاح "أكسفورد" لعلاج كوروناالكوفية 40% زيادة بحالات الإفلاس في إسرائيل العام الجاريالكوفية مصرع 15 مهاجرًا غرقًا قبالة السواحل الليبيةالكوفية شاهد.. علامات السن تظهر على وجه بوسيالكوفية الكويت تؤكد التزامها بالوقوف إلى جانب فلسطين ودعم خياراتهاالكوفية مركز حقوقي يكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في قلقيليةالكوفية

السلطة تذبح في اللحم الحي!

20:20 - 21 سبتمبر - 2020
نضال أبو شمالة
الكوفية:

السلطة الفلسطينية أعلنت عن إفلاسها الوطني والسياسي بعد أن فشلت سياستها التفاوضية في تحقيق أي إنجاز وطني الى أن ابتلعت دولة الاحتلال الضفة الغربية بالاستيطان السرطاني الذي نهش وابتلع أرضنا  ، كما  وفشلت سياستها الخارجية في تحشيد الدعم والتأييد للقضية الفلسطينية مما فتح الأبواب مشرعةً أمام الجميع للتخلي عن قضيتنا وجعلها تتذيل اهتمامات العرب والعجم .

لا يكفِ السلطة الفلسطينية ممارسة البلطجة الرسمية والتغول على القانون والحقوق والممتلكات وممارسه سياسية التمييز العنصري بين شطري الوطن بما يخص الأمان والعدالة الوظيفية ومنح امتيازات للضفة الغربية على حساب قطاع غزة بحجة معاقبة حركة حماس وهي في الحقيقة تذبح في حركة فتح.

إن سياسة السلطة المُفلسة هذه تُعيدنا الى عشرينيات القرن الماضي وبالتحديد الى حكومة المندوب السامي البريطاني هيربرت صموئيل التي كانت تمنح امتيازاتها لليهود على حساب الفلسطينيين السكان الأصليين للأرض الفلسطينية.

إن إقدام السلطة الفلسطينية على ممارسة سياسة الاعتقالات بحق كوادر وأبناء حركة فتح لهو سلوك سافر خارج عن سياق الأخلاق والأدب  والاحترام لتاريخ هؤلاء الأبطال الذين أمضوا حياتهم  في المعتقلات وميادين المواجهة وكانت لهم بصماتهم الوطنية في بناء اللبنات الاولى للسلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية ، لا يُعقل لسلطة  ترتهن في تحركاتها لإذن من ضابط برتبة ملازم  يقبع في مستعمرة بيت ايل المجاورة لمبنى المقاطعة أن تقدم على اعتقال  كوادر أمنية وتنظيمية بحجم اللواء سليم أبو صفية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح  هيثم الحلبي فهذا لا يقبله عقل ولا يصدقه منطق.

  ما الجرم الذي ارتكبه هؤلاء الأبطال والقادة ليتم السطو على بيوتهم في عتمة الليل المظلم وإهانتهم أمام نسائهم وأبنائهم بهذا الشكل السافر والمقزز والخارج عن جميع القيم والأعراف التي نصت عليها الكتب السماوية والديانات الوثنية وكافة القوانين والأعراف المتعلقة بحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير؟!

أين تنظيم وقيادات وكوادر حركة فتح في الضفة الغربية وهم يرون إخوانهم بل ومن علمهم النضال يُذبح بسكين السلطة أمام أعينهم؟ أم أن حركة فتح في الضفة وصلت الى مرحلة الموت الوطني وأصبحت في حالة لا يضير الشاة سلخُها بعد ذبحِها ؟!!!

إن ما يحدث من قمع للمناضلين من قبل السلطة يخرج عن حدود الصمت والسكوت عليه بإي حال من الأحوال ولا يمكن السماح لكائنٍ من كان التعدي على قيادات وكوادر ومناضلي حركة فتح، ولا يمكن السماح أن تُذبح فتح وهي حية طالما وجُد الأحرار والمناضلين وأن الزنازين لم تُخلق للمناضلين وإنما لقطّاع الطرق ومن تنكروا لحقوق شعبنا وخيّب الظن فيه الى أن أصبح يراودنا الشك أن هذه الطُغمة المتنفذة، هل هي فلسطينية فعلاً ؟! أم هي من جنس آخر؟!

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق