اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020م
العثور على مواطن مشنوقا داخل محل تجاري في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 شبان قرب سبسطيةالكوفية تواصل فعاليات ملتقى فلسطين للقصة العربية بندوتين أدبيتين عبر الإنترنت‎الكوفية زيادة صادمة في الوحدات الاستيطانية المقامة على أراضي مسحة غرب سلفيتالكوفية الريال يستهل مشواره في "دوري الأبطال" بالهزيمة من شاختارالكوفية سباق البيت الأبيض.. الفلسطينيون يترقبون الفائز بالانتخابات الأمريكيةالكوفية القائد دحلان: أصلي من أجل شفاء الدكتور صائب عريقاتالكوفية الخارجية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتناالكوفية إصابة بفيروس كورونا في صفوف "كايروكي"الكوفية بومبيو يرفض التعليق على تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية سحب قرعة الدوري وتحديد موعد كأس سوبر غزةالكوفية أحمي طفلك من كورونا بهذه الطريقةالكوفية الخارجية: عودة 25 ألف فلسطيني إلى أرض الوطنالكوفية حظر دخول القادمين من تونس إلى أوروبا بسبب "كورونا"الكوفية وفاة متطوع برازيلي بعد تناوله لقاح "أكسفورد" لعلاج كوروناالكوفية 40% زيادة بحالات الإفلاس في إسرائيل العام الجاريالكوفية مصرع 15 مهاجرًا غرقًا قبالة السواحل الليبيةالكوفية شاهد.. علامات السن تظهر على وجه بوسيالكوفية الكويت تؤكد التزامها بالوقوف إلى جانب فلسطين ودعم خياراتهاالكوفية مركز حقوقي يكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في قلقيليةالكوفية

هيئة العشائر: الاعتقال السياسي جريمة وطنية واجتماعية ومخالف للقانون الفلسطيني

10:10 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: ندد المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية عاكف المصري بسياسة الاعتقال السياسي التي تنتهجها الأجهزة الأمنية في الضفة وغزة على خلفية سياسية والتي طالت عدد من المواطنين والمناضلين  واقتحام منازلهم على خلفية الرأي والتعبير.

ووصف المصري ما يجري من اعتقالات سياسيّة هو اعتداء على الحرية والكرامة، وهناك نماذج من الاعتقال السياسي منها الاعتقال لمجرد الاختلاف في الرأي والتنظيم السياسي مما يعكس الانتهاك السافر للحريات.

وقال المصري  ان جريمة الاعتقال السياسي في الواقع الفلسطيني لا مبرر لها وغير مقبولة من أي طرف كان، وأن  اعتقال مخالفين بالرأي مخالف لكل الاعراف القانونية والعرفية والمجتمعية.

واضاف المصري  ان استمرار الاعتقالات السياسيّة هو قهر سياسي يشكك بأي خطوات للمصالحة واستعادة الوحدة ويضعها في مهب الريح كما يعمِّق الخلافاتِ الداخلية بين أبناء الشعب الواحد  وخاصة في هذا الوقت الذي ينتظر فيه شعبنا  بفارغ الصبر إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية والتفرغ للتصدي للمؤامرات التي تستهدف الكل الفلسطيني 

وطالب المصري الأجهزة الأمنية في غزه والضفة بالافراج الفوري عن المعتقلين السياسيين على خلفية الرأي. والكف عن الاستدعاءات وملاحقة المعارضين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق