اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020م
العثور على مواطن مشنوقا داخل محل تجاري في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 شبان قرب سبسطيةالكوفية تواصل فعاليات ملتقى فلسطين للقصة العربية بندوتين أدبيتين عبر الإنترنت‎الكوفية زيادة صادمة في الوحدات الاستيطانية المقامة على أراضي مسحة غرب سلفيتالكوفية الريال يستهل مشواره في "دوري الأبطال" بالهزيمة من شاختارالكوفية سباق البيت الأبيض.. الفلسطينيون يترقبون الفائز بالانتخابات الأمريكيةالكوفية القائد دحلان: أصلي من أجل شفاء الدكتور صائب عريقاتالكوفية الخارجية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتناالكوفية إصابة بفيروس كورونا في صفوف "كايروكي"الكوفية بومبيو يرفض التعليق على تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية سحب قرعة الدوري وتحديد موعد كأس سوبر غزةالكوفية أحمي طفلك من كورونا بهذه الطريقةالكوفية الخارجية: عودة 25 ألف فلسطيني إلى أرض الوطنالكوفية حظر دخول القادمين من تونس إلى أوروبا بسبب "كورونا"الكوفية وفاة متطوع برازيلي بعد تناوله لقاح "أكسفورد" لعلاج كوروناالكوفية 40% زيادة بحالات الإفلاس في إسرائيل العام الجاريالكوفية مصرع 15 مهاجرًا غرقًا قبالة السواحل الليبيةالكوفية شاهد.. علامات السن تظهر على وجه بوسيالكوفية الكويت تؤكد التزامها بالوقوف إلى جانب فلسطين ودعم خياراتهاالكوفية مركز حقوقي يكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في قلقيليةالكوفية

"مباحث كورونا" في غزة تغلق 332 محلا مخالفا وتوقف 157 شخصا

12:12 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: أغلقت مباحث "كورونا" في غزة، 332 محلا تجاريا ومنشأة مخالفة لإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة فيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، في قطاع غزة.

وذكرت المباحث في تقريرها اليوم أن تلك المنشآت شملت: محالاً لبيع المواد الغذائية والأساسية، ونقاط بيع، وبسطات خضروات، إلى جانب مراكز بيع أجهزة كهربائية وخلوية.

وأوضحت أنه، وبالتعاون مع إدارات الشرطة والمراكز، أوقفت 76 من أصحاب تلك المحال المخالفة، نظراً لتكرار مخالفتهم لإجراءات السلامة، إلى جانب 81 مواطناً خرقوا تعليمات حظر التجوال في ساعات المساء.

وأشارت إلى أنه "يتم إحالة الموقوفين والتعهدات المكتوبة إلى الجهات المختصة بالشرطة والنيابة العامة، بحسب كل قضية، وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها".

وبيّنت أن "مباحث كورونا" بمحافظة شمال القطاع أوقفت 56 من أصحاب المحال التجارية المخالفة، وحررت تعهدات بحقهم بعدم تكرار المخالفات، كما أغلقت 50 محلاً وبسطة ونقطة بيع، وأوقفت 6 مواطنين خرقوا قرار حظر التجوال.

وفي محافظة غزة، أغلقت المباحث 170 محلا ومنشأة مخالفة لإجراءات السلامة، وحررت بحق أصحابها تعهدات بعدم تكرار المخالفة.

كما أغلقت المباحث في المحافظة الوسطى 3 محال تجارية مخالفة لإجراءات السلامة، وأوقفت 13 مواطناً خرقوا حالة حظر التجوال.

أما في خانيونس، فأغلقت المباحث 105 محال مخالفة، وأوقفت 16 تاجراً من أصحابها، وحررت بحقهم تعهدات لعدم مخالفة الإجراءات المفروضة. كما أنهت 24 تجمّعاً محظوراً وأوقفت 56 من المواطنين المخالفين لحظر التجوال.

وفي رفح، أغلقت "مباحث كورونا" 4 محال تجارية مخالفة وأوقفت أصحابها، كما أوقفت 6 مواطنين خرقوا حظر التجوال ولم يلتزموا بإجراءات السلامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق