اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020م
العثور على مواطن مشنوقا داخل محل تجاري في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل 3 شبان قرب سبسطيةالكوفية تواصل فعاليات ملتقى فلسطين للقصة العربية بندوتين أدبيتين عبر الإنترنت‎الكوفية زيادة صادمة في الوحدات الاستيطانية المقامة على أراضي مسحة غرب سلفيتالكوفية الريال يستهل مشواره في "دوري الأبطال" بالهزيمة من شاختارالكوفية سباق البيت الأبيض.. الفلسطينيون يترقبون الفائز بالانتخابات الأمريكيةالكوفية القائد دحلان: أصلي من أجل شفاء الدكتور صائب عريقاتالكوفية الخارجية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتناالكوفية إصابة بفيروس كورونا في صفوف "كايروكي"الكوفية بومبيو يرفض التعليق على تدهور الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرسالكوفية سحب قرعة الدوري وتحديد موعد كأس سوبر غزةالكوفية أحمي طفلك من كورونا بهذه الطريقةالكوفية الخارجية: عودة 25 ألف فلسطيني إلى أرض الوطنالكوفية حظر دخول القادمين من تونس إلى أوروبا بسبب "كورونا"الكوفية وفاة متطوع برازيلي بعد تناوله لقاح "أكسفورد" لعلاج كوروناالكوفية 40% زيادة بحالات الإفلاس في إسرائيل العام الجاريالكوفية مصرع 15 مهاجرًا غرقًا قبالة السواحل الليبيةالكوفية شاهد.. علامات السن تظهر على وجه بوسيالكوفية الكويت تؤكد التزامها بالوقوف إلى جانب فلسطين ودعم خياراتهاالكوفية مركز حقوقي يكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في قلقيليةالكوفية

النقابة تدعو الاتحاد العام لسحب عضويتهم.. صحفيون عرب يلتقون بوزير التعاون الإقليمي لدولة الاحتلال

12:12 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، لقاء عدد من الصحفيين العرب مع من يسمى وزير التعاون الاقليمي لدولة الاحتلال الاسرائيلي.

ودعت النقابة في بيان لها وصل لـ"الكوفية" نسخة منه اليوم الثلاثاء، اتحاد الصحفيين العرب لتطبيق ميثاق وقراراته بتجريم التطبيع وتطالبه بطردهم فورا من عضويته وكما تطالب نقابابتهم بطردهم ووضعهم على قوائم سوداء.

وطالبت النقابة، في بيانها، جماهير الصحفيين العرب إلى مقاطعتهم وطردهم من أي لقاء عربي ونبذهم بما يليق بما يناسب فعلهم الخياني لفلسطين ولأمتنا العربية.

وقالت، إن الاتحاد العام للصحفيين العرب عليه الوقوف أمام مسؤوليته القومية والمنهية التي أنشأ على اساسها ونطالبه بعدم تخلفه عن دوره ومسؤولياته في هذا السياق لأن الصمت  عن التطبيع هو قبول علني ورسمي به ومباركة له.

وجددت النقابة ثقتها بأن اتحاد الصحفيين العرب وقيادته لن تسمح بذلك وننتظر إجراءاته وقراراته وبيانه الواضح في هذا الخصوص.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق