اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

مصر: تحذيرات من فيضان النيل

12:12 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: حذرت الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة الري، اليوم الثلاثاء، مختلف المحافظات التي قد تتعرض بعض أراضيها للغرق، نتيجة الفيضانات وارتفاع مناسيب مياه نهر النيل.
وأكد محمد عبد العاطي وزير الري، أن هذا الإجراء الاحترازي جاء ليتمكن المواطنون من اتخاذ الاحتياطات كافة، وإدراك الخطر المتوقع، مؤكدا أن الحكومة تبادر بالتحذير المبكر، للتقليل من أي خسائر قد تحدث.
وأشار وزير الري، إلى توجيه رؤساء الإدارات المركزية بالتنسيق الدائم والمستمر مع المحافظين والجهات المحلية واتخاذ كل الإجراءات الاحتياطية للتعامل مع ارتفاع المناسيب بما لا يؤثر على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، وكذلك تصدي كل أجهزة الوزارة للتعديات والمخالفات على جميع المجاري المائية، وخصوصا مجرى نهر النيل بفرعيه، وإرسال قرارات الإزالة للنيابات العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.
ونبه عبد العاطي، إلى أن قطاع تطوير وحماية نهر النيل حصر جميع المساكن المخالفة التي تتأثر بارتفاع منسوب المياه والمطلوب إخلاؤها، واتخذ كل الإجراءات بشأنها، وكذلك مراعاة أي تأثير يحدث على الجزر النيلية، وإعداد تقرير يومي بالأراضي والمباني المتأثرة بارتفاع مناسيب المياه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق