اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م
الحُبّ يزهر في القَطَمونالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية خاص بالفيديو|| فلسطينية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية خاص بالفيديو|| فلسطيني ينقش اسم "ترامب" على الأحذية التي يصنعهاالكوفية آخر مستجدات جائحة كورونا في قطاع غزةالكوفية التغلب على ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخليالكوفية لمى الدريملي.. تخط بأناملها أجمل شعرالكوفية رغم أغلال الحصار.. أسماء مصطفى تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020الكوفية أم الفحم: 19 حالة وفاة و16 إصابة جديدة بكوروناالكوفية كي لا يبقى العراقيون واللبنانيون أسرى عند إيرانالكوفية مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم.. يفرقالكوفية أمريكي يفضل السجن على العودة لزوجتهالكوفية الطائرات وقَبْلها الغواصات: ألغاز.. وعلامات استفهامالكوفية الكنيست: مشروع قانون بسحب الجنسية الإسرائيلية ممن يتلقى راتبا من السلطة الفلسطينيةالكوفية أسعار النفط ترتفع من جديدالكوفية الديمقراطية: العالم يظهر موقفا متناقضا مع محاولات أمريكا وإسرائيل لتسويق صفقة القرنالكوفية انكماش عجز الميزان التجاري لمصر 20.5% خلال أغسطسالكوفية دبي تدشن سوق "ناسداك" للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطةالكوفية الذهب يرتفع مجدداالكوفية "هآرتس".. الـلاسـامـيـة تـحـتـاج لإعـادة تـسـمـيـةالكوفية

هندي يشق بطن زوجته الحامل لمعرفة جنس المولود

12:12 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: في واقعة غريبة من نوعها، وتدل على عنصرية بعض الأشخاص في الهند، أقدم رجل على شق بطن زوجته باستخدام آلة حادة، أثناء حملها في الشهر السابع، وذلك لمعرفة جنس المولود.

ويأتي هذا الفعل من الزوج الذي يدعى بانالال الذي يسكن ولاية "أوتار براديش" الشمالية بالهند، بعد أن أنجبت زوجته 5 إناث، وأراد أن يتأكد أن المولود السادس ذكرا وليس فتاة.

واستخدم الزوج بحسب مسؤولين في الشرطة (The Hindustan Time)، آلة بحواف حادة، وشق بطن زوجته الحامل في الشهر السابع، وترقد حاليا في المستشفى في حالة خطرة بسبب هذا الأمر.

يذكر أن الأسر في الهند تفضل الذكور على الإناث، على اعتبار أن الذكر يزيد ثروة الأسرة، بينما تستنزفها الأنثى في المهور، حيث تدفع أسرة الفتاة المهر للعريس الذي يتزوجها، كما أن الإجهاض الانتقائي بسبب الجنس منتشر في الهند، حيث تفضل العائلات إنجاب الذكور، ولهذا تحظر الهند، اختبارات تحديد جنس الجنين، تجنبا لإجهاض الأجنة الإناث لدى الأهل الراغبين بأن يكون المولود ذكرا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق