اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020م
عاجل
  • الصحة: 8 وفيات و504 إصابات جديدة بفيروس كورونا
  • 3 إصابات بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلس
الصحة: 8 وفيات و504 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الخليل: اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاويةالكوفية محكمة الاحتلال ترفض التماس الأسير الزغيرالكوفية صحة غزة تنشر الخارطة الوبائية لمصابي كورونا اليوم الجمعةالكوفية 3 إصابات بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة بيت دجن شرق نابلسالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليومالكوفية قطاع غزة يحتضر تجارياالكوفية روسيا بوتين: سياسة "صفر أعداء"الكوفية بلا همس.. خارج النصالكوفية بالفيديو|| د. عوض: اقتحام مخيم الأمعري ثأري.. والسلطة تستهدف اجتثاث تيار الإصلاح من الضفةالكوفية مصرع شاب بحادث سير في قلقيليةالكوفية انخفاض أسعار النفط بسبب تزايد إصابات كوروناالكوفية كابينيت كورونا: بدء تخفيف القيود الأحد القادمالكوفية وزير الداخلية: نتوقع المزيد من الهجمات في الأراضي الفرنسيةالكوفية تراجع حزب الليكود أمام يمينا في استطلاعات الرأيالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية الاحتلال يقتحم قرية بيت دجن شرقي نابلسالكوفية البرلمان العربي يدعو إلى إجراء انتخابات حرة ونزيهة في فلسطينالكوفية هيئة الأسرى: تفاقم حالة الأسير أبو وعر في أول جلسات علاجهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية

الأمم المتحدة تدعو عباس ونتنياهو إلى العمل من أجل حل الدولتين

13:13 - 22 سبتمبر - 2020
الكوفية:

نيويورك: دعا أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، ورئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إلى العمل من أجل حل الدولتين.

وأوضح الأمين العام للأمم المتحدة، أن وقف إطلاق النار ما زال صامدا في إدلب السورية، مطالبا بالتوصل لحل للأزمة السورية، مؤكدًا، أن خطر جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، يزداد في المناطق المتأججة بالصراعات، لافتا إلى أن الوباء يذهب بكافة الاتجاهات ويجب التوحد في مواجهته.

وأضاف غوتيريش، أنه مع بداية تفشي فيروس كورونا دعا إلى وقف إطلاق النار على الصعيد العالمي، مجددًا دعوته للجميع بأن نطبقه قبل نهاية العام، لافتًا إلى أنه يجب العمل لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا، مؤكدًا، أن وجود المرتزقة يعرقل الحل بها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق